fbpx
رياضة

الأرجنتين تكتسح “أوروجواي” بثلاثية نظيفة.. وميسي: انتصار عظيم

إعلانات

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب “أوروجواي” بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب “المونيمونتال”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة، عزّز المنتخب الأرجنتينى وصافة جدول تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال برصيد 22 نقطة، خلف المتصدر منتخب البرازيل برصيد 28 نقطة، وتراجع منتخب “أوروجواي” إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب “الإكوادور” الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

هذا وكان منتخب الأرجنتين تعادل مؤخرًا مع مضيفه “باراجواي” بدون أهداف فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب “ديفينسوريس ديل الشاكو”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، كما تعادل منتخب “أوروجواي” سلبيًا مع ضيفه الكولومبي فى اللقاء الذي جمع المنتخبان في الساعات الأولى من صباح الجمعة، على ملعب “جران باركيو سينترال”.

بدوره، أبدى قائد منتخب الأرجنتين وهدافه، ليونيل ميسي، سعادته بالأداء الرائع والانتصار 3-0 على “أوروجواي” ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مشيرًا إلى أن بلاده “ظهرت بشكل مميز في كل الجوانب”.

وصرح ميسي عقب المباراة: “قدمنا مباراة كبيرة، اعتقد أننا نتطور كثيرًا على مستوى اللعب. اعتدنا على امتلاك الكرة. كانت مباراة صعبة وكان علينا الفوز بها. كل الأمور خرجت بشكل مميز. بمجرد تسجيلنا للهدف الأول جاءت باقي الأهداف”، مضيفًا: “تعجبني للغاية وحدة هذا الفريق، كما أن وحدة الفريق والجماهير تعد أمرا رائعا، أتمنى أن يستمر هذا لوقت طويل”.

وسجل ميسي هدفه رقم 80 مع المنتخب الأرجنتيني، ليحصل على شهادة تقديرية من جانب الاتحاد الأرجنتيني للعبة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: