منوعات

عطر ينبض بنفحات الأزهار مع لمسة رومانسية مرهفة في هذا الصيف في بيروت

يحتفي عطر Spring Flower من CREED الوردي الجميل بالأنوثة بكل فخر مع توليفة مرحة تطغى عليها نفحات الفاكهة والأزهار، فتمتزج خلاصة الدرّاق بكل سلاسة مع نفحات الياسمين والزهر الأبيض، وتنقلكم إلى أجواء الحدائق الإنجليزية التقليدية في الصباح في فصل الربيع. تليها نفحات العنبر والمسك المرهفة، التي تُضفي العُمق والسكون إلى هذه الرائحة التي تدوم طويلًا.

من وحي آلهة الربيع “فلورا” في الحضارة الرومانية، يوحي عطر Spring Flower بالتفاؤل والخيال والرومانسية التي ترافق حلول فصل الربيع، وكأنّه لوحة عطرية.

النفحات العليا

برجموت، جريب فروت، ليمون

 

النفحات الوسطى

مشمش، ياسمين، درّاق، زهر أبيض

 

النفحات الأساسية

عنبر خام، خشب الأرز، مسك

عبوة العطر:

يستمدّ تصميم العبوة الملفتة الوحي من ذكرى حلوة في حياة مؤسّس الدار“كريد”، إذ كان يجلس مع أحد أصدقائه وهو يشرب من زمزمية خمر، فاستوحى منها عبوة عطوره الشهيرة.

يُضفي اللون الوردي الناعم والأنيق لمسة حديثة إلى العطر ويجسّد الأنوثة العصيّة على الزمن المرادفة للعطر. تتألّق عبوة Spring Flower بملمس ماتي حديث وغطاء فاخر من فضّة“زاماك” قابل لإعادة التدوير بالكامل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى