رياضة

سواريز يعمّق جراح برشلونة.. وهذه قصة “الهاتف”

عمق لويس سواريز جراح فريقه السابق، ليقود أتلتيكو مدريد للفوز 2- صفر على برشلونة، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في استاد واندا متروبوليتانو، مساء أمس السبت.
وكانت ثنائية توماس ليمار وسواريز في الشوط الأول كافية لضمان حامل اللقب النقاط الثلاث، وفرض مزيد من الضغوط على مدرب الزوار رونالد كومان.
وبهذا الانتصار تساوى أتلتيكو مدريد مع المتصدر ريال مدريد، الذي يزور إسبانيول غريم برشلونة الأحد، برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات.
وحقق برشلونة الذي يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة، فوزا واحدا في آخر ست مباريات بجميع المسابقات من دون مؤشرات للتحسن بعد تعثره المبكر هذا الموسم.
وبعدما سجل هدف فريقه الثاني أشار المهاجم المخضرم بيده وكأنه يمسك هاتفا ويتحدث إلى شخص ما، وهو ما ربطه المتابعون بمكالمة كومان إلى سواريز في صيف 2020، التي أبلغه خلالها بأنه خرج من خططه وأن عليه الرحيل عن “كامب نو” والبحث عن فريق آخر.
وقال سواريز في أعقاب المباراة إن الرسالة التي أراد توجيهها “لم تكن لكومان على الإطلاق”.
وتابع بلهجة غامضة في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية: “كان ذلك للأشخاص الذين يعرفون أن لديّ نفس الرقم وأنني مازلت أستخدم نفس الهاتف”.
ثم استطرد: “إن كنت تريد أن تعرف، كنت أمزح مع أطفالي أنني سأفعل ذلك”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى