سياسة

النائب برو من الكورة: خيارات المقاومة في لبنان ملك يديها ولن تخيفنا الأساطيل الغربية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو بأن خيارات المقاومة في لبنان هي مللك يديها وزمانها حيث تواكب على مدار الساعة بصمتها وتحركها الأحداث بكل أبعادها والتي كان أحد أوجهها دفاعها عن الأراضي اللبنانية والمواطنين اللبنانيين في وجه الإعتداءات الصهيونية في الجنوب، مشيراً بأنه “لن تخفينا الأساطيل والبوارج والحشود الغربية”.
كلام النائب برو جاء خلال كلمة ألقاها في الحفل التأبيني الذي أقامه حزب لله بمناسبة الذكرى السنوية الثانية للشهيد المجاهد محمد جمال تامر في قاعة ديوان الثقافة في بلدة بنهران الكورانية بحضور عضو المجلس السياسي في حزب الله محمد صالح، مسؤول قطاع الشمال في حزب الله الشيخ رضا أحمد، ممثلي الأحزاب والقوى الوطنية وجمع من أهالي اليلدة والجوار.

ولفت النائب برو بأن المقاومة في فلسطين قدمت ملحمة فريدة من نوعها في كل المعايير محذرا من محاولات تشويه صورة المقاومة وإظهارها بأنها المعتدي في الوقت الذي يقوم العدو الصهيوني بأبشع المجازر بحق النساء والأطفال في قطاع غزة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى