fbpx
اقتصاد

اجتماع في مصرف لبنان بحث دعم المواد الأولية للصناعة

إعلانات

أصدرت جمعية الصناعيين اللبنانيين بيانا اليوم، أشارت فيه الى “ان اجتماعا عقد اليوم في مصرف لبنان، ضم إضافة الى الحاكم رياض سلامه، وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله، نائب رئيس جمعية الصناعيين زياد بكداش ورئيس ونائب رئيس شركة Arwan لصناعة الأدوية”.

ولفت البيان الى “ان الإجتماع خصص لمتابعة ملفات الدعم العالقة لدى مصرف لبنان والمتعلقة بالمواد الأولية الصناعية من ضمن الـ100 مليون دولار المخصصة للصناعة الوطنية، خصوصا ملفات عائدة لشركة Arwan والتي باتت في المراحل الأخيرة من توقيع عقد إنتاج لقاح “سبوتنيك”.

وأكد البيان ان الاجتماع “كان إيجابيا، حيث وعد سلامه بالبت وإنهاء كافة الملفات العالقة والمتبقية من مبلغ الـ100 مليون دولار”. وأشار الى “ان الوزير حب الله، شدد خلال الإجتماع على ضرورة الاستمرار في توفير الدعم للمواد الأولية الصناعية المتعلقة باللقاح، لأن هذا الامر يرتبط إرتباطا عضويا بالصحة العامة وسلامة اللبنانيين، وتقوية قدرة لبنان على إحتواء فيروس كورونا”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: