fbpx
ميديا وفنون

فيلم Paw Patrol: The Movie.. الجراء اللطيفة في مهمة جديدة

إعلانات

معظم أهالي الأطفال الصغار يعرفون بشكل واضح ما هو برنامج “Paw Patrol” الذي تنتجه شركة “Nichelodeon”، والذي يتم عرضه على شاشات التلفزيون في مختلف دول العالم وقد تمت دبلجته إلى عدّة لغات. ودون أدنى شك، هم على دراية بكافة شخصياته، فهو مصدر متعة ووسيلة مريحة لقضاء وقت ممتع للصغار، كما أنه يتضمّن الكثير من الرسائل الإيجابية المتعلّقة بالصداقة والشجاعة والوفاء.

يأتي الآن إصدار فيلم “Paw Patrol: The Movie” المنتظر، وها هي دورية المخلب تنطلق في مهمة صعبة وجديدة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بـ “هامدينغر” (Humdinger) الشرير الذي سيصبح عمدة مدينة “أدفينتشر” (Adventure City)، والذي دون أدنى شك سيبعث الفوضى في المدينة.

هنا سيأتي دور “رايدر” (Ryder) والجراء المحبوبين من الجميع، ليتدخلوا في مواجهة هذا التحدي الصعب. إلّا أن أحد الجراء وهو “تشايس” (Chase) سيتواجه خلال هذه المهمة مع ماضيه المأزوم وذكرياته المزعجة في “Adventure City”، وسيعاني من فكرة وجوده في هذه المدينة.

وحدها الجراء اللطيفة وصديقها “رايدر” سيكونون مصدر الدعم لـ “Chase”، وسيؤكدون له أن الخوف هو حالة طبيعية يمر بها الجميع، والأهم هو مواجهته، كما سيؤكدون له أن الأبطال الخارقين يشعرون بالخوف في بعض المواقف، ويخسرون شجاعتهم.

وستتكاتف الجراء لكي تدافع وتحمي سكان “Adventure City”، بمساعدة صديقة جديدة وهي “ليبيرتي” (Liberty) التي ترغب بشدة الإنضمام إلى فريق دورية المخلب.

مجهزون بأدوات جديدة ورائعة ومتعددة الإستعمالات، ستُظهر الجراء المحبوبة شجاعتها خلال إنقاذهم سكان “Adventure City” ومنع “هامدينغر” (Humdinger) من إحلال الكوارث وتدمير المدينة.

سيشعر الأهل بالإمتنان الكبير للرسالة التي يُظهرها الفيلم، وخصوصاً لناحية الطريقة التي تعتمدها دورية المخلب في حل المشاكل وتخطي الصعاب وتفهم الأخطاء التي قد يرتكبها أعضاء الفريق الواحد.

الفيلم هو متعة للأطفال بكافة تفاصيله، ولا يمكننا نسيان المقولة الشهيرة لـ “رايدر” في مواجهة أي تحدّي، والتحدي هذه المرّة هو “المدينة الكبيرة”: “لا توجد أي مدينة أكبر من قدرات أي جرو صغير”.

منال زهر

اظهر المزيد

منال زهر

خبيرة في صناعة الأفلام وتسويق ما بعد الإنتاج. تحمل شهادة بكالوريوس في ادارة الأعمال والمعلوماتية الإدارية من الجامعة اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: