fbpx
ميديا وفنون

داني العريضي يطرح Change Me ويُطلق تحدّياً بيئياً بالتعاون مع جمعية SPNL

إعلانات

طرح المُغنّي والمؤلّف الموسيقيّ داني العريضي أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان “Change Me” بالتعاون مع شركة” “Universal Music MENA .
أغنية Change Me من كلمات وألحان داني العريضي وتحمل توزيعاً جميلاً أضفى على العمل خصوصيّة ونكهة موسيقيّة مُميّزة.
تتضمّن الأغنية لعباً على الكلمات، وهي تتكلّم عن الأشخاص الذين يُحبّوننا ويتقبّلوننا كما نحن فيقبلون الإختلاف في الأفكار بيننا ويحترمون كلّ تفاصيل شخصيّتنا دون السعي إلى تغييرنا.

وعن هذا العمل، قال العريضي”:” هذه الأغنية تعني لي الكثير، بخاصّة أنّني لطالما إعتبرت أنّ الفنّان يستطيع أن يُحدث تغييراً إيجابياً لدى الناس من خلال الموسيقى”.
وتابع داني قائلاً:” أردت أن أوجّه من خلال “Change Me” رسالة بيئيّة أيضاً، فتعاونت مع “جمعيّة حماية الطبيعة في لبنان SPNL” التي تُعنى برفع مُستوى الوعي حول القضايا البيئيّة من خلال تكريس نظام الحمى من أجل السلام وحماية المناطق الطبيعيّة في لبنان، وأطلقت تحدّياً عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ يقضي بتصوير فيديو خاصّ من خلال تطبيق Tiktok أو Instagram Reel على أنغام أغنية “Change Me” مُرفق بهاشتاغ #ChangeMeChallenge وسأقوم بالتعاون مع SPNL بغرس شجرة بإسمه بمُبادرة لمُكافحة التغيّر المناخيّ ودعم البيئة”.
وختم داني بالقول:” بإمكاننا جميعاً أن نترك بصمة إيجابيّة في هذا الكون وأن نكون التغيير الذي نُريد أن نراه وأن نتركه للأجيال القادمة. سنقوم بزرع أنواع مُختلفة من الأشجار في الغابات اللبنانيّة، ممّا يُساعد على زيادة عدد الطيور والإنتشار أكثر في الطبيعة وسيُساعد على مُقاومة التغيّر المناخي السائد”.

يُذكر أنّ أغنية “Change Me” مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فسيكون مُتوفّراً قريباً على قناة داني العريضي على YouTube.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: