منوعات

بلدية الغبيري: احتفظوا بفواتير السوبرماركت القديمة وأرسلوها على هذا الرقم

أعلن رئيس بلدية الغبيري معن خليل، عن قرار الإقفال المؤقت لثلاث مؤسسات هي تعاونية رمال الغبيري بسبب عدم إثبات تخفيضها للأسعار، المخازن الكبرى coop وسوبر ماركت ياسر كزما في الشياح، بسبب عدم تجاوب اصحاب المؤسسات مع فريق البلدية بإبراز فواتير البيع ولوائح الاسعار عن الأيام السابقة، ولائحة الاسعار الحالية بعد اصدار وزارة الاقتصاد قرارها بالزام اصحاب المؤسسات بتخفيض الأسعار نظرا لهبوط سعر صرف الدولار الأميركي.


وقال خليل إنّ فرق البلدية لا زالت تتابع جولاتها على محال السوبر ماركت ضمن نطاق بلدية الغبيري.
وكانت البلدية قد باشرت منذ الصباح جولاتها على التعاونيات والسوبر ماركت إلتزاماً بقرار وزارة الاقتصاد لمراقبة الأسعار بعد هبوط الدولار، ومازالت شرطة بلدية الغبيري تتابع جولاتها على مؤسسات بيع المواد الغذائية منعاً للإحتكار
وكان خليل قد دعا كل من لديه فواتير شراء من السوبرماركت والمحال ضمن نطاق الغبيري ويعود تاريخها إلى ما قبل يوم ٢٦ تموز إلى إرسال هذه الفواتير فورا على رقم واتساب 03085639.
وقال خليل إنّه “ستتم مقارنة الأسعار وفي حال تبين بقاء السلع على نفس الأسعار سيتم اقفال فوري ومؤقت لهذه السوبرماركت والمحال لحين مراجعة وزارة الاقتصاد والتجارة وتسطير محاضر”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى