منوعات

مزاد خيري لدعم مرضى التوحّد

أعلنت شركة “LG الكترونيكس” عن بدء مزادها الخيري عبر الإنترنت لمدة 10 أيام STRONGER TOGETHER لصالح Sur les bancs de l’école، وهي منظمة فرنسية تدعم أسر الأطفال المصابين باضطرابات طيف التوحد (ASD).

يسلط المزاد الضوء على شراكة LG SIGNATURE مع بطولة Amundi Evian Championship 2021، وهي واحدة من أشهر البطولات الكبرى في لعبة غولف السيدات التي تُلعب في نادي Evian Resort Golf Club في فرنسا.

وبالإضافة إلى إفادة قضية نبيلة، سيوفر المزاد للجماهير فرصة للتفاعل افتراضياً مع اثنين من أكبر الأسماء في لعبة غولف السيدات، حيث سيتم التبرع بكافة عائدات المزاد إلى Sur les bancs de l’école، التي تأسست في عام 2008 وتدعم حالياً 200 أسرة يومياً، خصوصًا بعد أن أثّر الوباء والدراسة في المنزل على الطلاب المصابين بالتوحد بشكلٍ خاص، حيث تفخر LG بدعم عمل المنظمة لأنها تساعد العائلات المتضررة على بدء رحلة العودة الطويلة إلى الحياة الطبيعية.

يستمر المزاد الخيري “أقوى معاً” حتى 18 تموز في تمام الساعة 14:59 (بتوقيت جرينتش)، وسيضم لاعبي الغولف الرائعين كو جين يونغ وبارك سونج هيون من كوريا الجنوبية، اللتين رعته إل جي منذ 2020 و2016 على التوالي.

هذا ويمكن لعشاق الغولف المشاركة في المزاد والمزايدة على سلع حصرية، أبرزتها حزمة بطولة Amundi Evian التي تضم LG SIGNATURE OLED R، التلفزيون القابل للطي الوحيد في العالم المزود بخيار نقش مخصص ومكبر صوت من القماش متوفر بأربعة ألوان حصرية وثلاث تذاكر إلى حدث Pro-Am خلال بطولة Amundi Evian العام المقبل، كما سيتم أيضاً بيع ثلاجة LG SIGNATURE وLG SIGNATURE Wine Cellar خلال المزاد الذي يستمر لمدة 10 أيام.

وتتوفر أيضاً للمزايدة أغراضاً تبرعت بها البطلة المدافعة كو التي تتبرع ببرنامج Epic Flash Driver الذي تم استخدامه في عام 2020 بعد توقف الوباء، بينما تتبرع بارك بقمصان وقفازات موقعة. سيتم تأطير كافة عناصر المزاد ومصادقتها لتصبح جاهزة للفائزين لعرضها كإضافات يحسد عليها أي مجموعة لعشاق الغولف.

وفي السياق، قال رئيس مركز التسويق العالمي لشركة “LG الكترونيكس” Lee Jeong-seok: “مثل أفضل منتجات الغولف للسيدات، تشتهر منتجات LG SIGNATURE بتقديم أداء لا مثيل له”، مضيفاً: “الركض بالشراكة مع بطولة أموندي إيفيان، المزاد الخيري الأقوى سيقرب المشجعين من بعض ألمع نجوم اللعبة ولكن الأهم من ذلك، سيساعد في دعم العمل المهم لـSur les bancs de l’école”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى