منوعات

ضحيتا حادثة “طائرة غوسطا”… شقيقان نجيا من انفجار المرفأ

قضت الشابة الراحلة جويل موسى اليوم بحادث سقوط طائرة التدريب “سيسنا” في منطقة غوسطا – كسروان، إلى جانب شقيقها هادي موسى وقائد الطائرة جورج شاركيجيان.

الشقيقان موسى، جويل وهادي، كانا قد نجيا من انفجار المرفأ وعاشا بعدها فترة الصدمة، ليلقيا حتفيهما بعد أقل من سنة في حادث مأساويّ آخر.

وكتبت الدكتورة سهام رزق الله ناعيةً طالبتها عبر حسابها على “فيسبوك”: “كم يؤلمني خبر إنتقال طالبتي المميزة جويل موسى إلى الرحمة الإلهية.. جويل التي نجت وأخيها من إنفجار مرفأ بيروت وكانت تتواصل معي دائماً لتخبرني عن تخطيها للصدمة… وقعت اليوم ضحية حادث سقوط طائرة “سيسنا” في غوسطا… جويل التي لطالما كانت تضج بالحياة والديناميكية والمشاركة بكل المشاريع الطلابية بكل روح الفريق والتعاون مع الجميع.. كسرت قلوبنا اليوم ولكنها ستبقى فيها كل يوم بين الدمعة والبسمة والحضور الحي بعيون زملائها… كانت وستبقى روح الشباب والرجاء حتى القيامة….”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى