مجتمع

لا لوائح موحّدة لـمهندسي “17 تشرين” ونعمة إفرام يبارك

إعلانات

إستغرب أحد المهندسين المخضرمين في الانتخابات النقابية هرّولة النائب السابق نعمة افرام للتغريد على “تويتر” مقدماً التبريكات لتوحّد لوائح المعارضة بلائحة واحدة لخوض انتخابات نقابة المهندسين في بيروت الأحد المقبل وآملاً أن تكون “باكورة خير لرص الصفوف نحو الانتخابات النيابيّة في أيار 2022”.

واضاف: “مشهد الانتخابات في نقابة مهندسي الشمال سيتكرر في نقابة مهندسي بيروت حيث سيكون لـ”17 تشرين” أكثر من لائحة ولم يتوحّد مهندسوها بل إنقساماتهم في الشراع حاضرة في النقابة. فبعد إطلاق لائحة “النقابة تنتفض” المقفلة الثلثاء حيث رشحت 5 اعضاء في كل من الفروع الاربعة في النقابة موضع الانتخاب الى جانب المندوبين، سيشهد نادي الصحافة عند الساعة 1 من بعد ظهر الجمعة مؤتمراً صحافياً لتحالف “مهندسون مستقلون” و”النقابة المستقلة” والمجموعة المهنية – الخيار المهني” من أجل الاعلان عن لائحة أخرى لن تكون مقفلة”.

تابع: “من المستبعد توحّد اللائحتين قبل 48 ساعة من فتح صناديق الاقتراع لأن لائحة “النقابة تنتفض” أقفلت الباب على التفاهم باعلانها لوائح مغلقة وهي اقرب الى اليسار بينما مهندسو اللائحة التي ستعلن الجمعة ليبراليين”.

وختم: “صحيح ان لـ”17 تشرين” حضوراً في نقابة بيروت أكثر من نقابة الشمال ولكن عدم القدرة على توحيد الصفوف يصعّب المعركة والنتيجة بالطبع غير مرتبطة بتمنيات وتبريكات المهندس نعمة إفرام الذي يبدو انه غير ملمّ بالواقع النقابي وسِكر ع جلد الدب”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: