أحوال السينما

هل ينال Black Widow 2021 شهرة ونجاح Spiderman؟

إعلانات

بفارغ الصبر، ينتظر رواد السينما ومحبي أفلام الأبطال الخارقين حلول شهر تموز المقبل حيث سيتم إصدار فيلم ” Black Widow” المنتظر.

بعد أسابيع معدودة، ستصدر شركة مارفل “MARVEL” فيلمها الجديد “Black Widow” لينضم إلى باقاتها السابقة من أفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمي المثير.

وقد كان آخر إصداراتها عام 2019 فيلم “Spider-Man: Far From Home” الذي تجاوزت إيراداته المليار دولار أميركي، وقد كان الفيلم الأول في مجموعة أفلام “Spider-Man” الذي حقق هذا الإيراد.

أما الآن، تتركز الأنظار وتتفاوت التوقعات حول ما سيحققه فيلم “Black Widow” المنتظر.

تقوم سكارليت جوهنسون “Scarlett Johansson”  بدور “ناتاشا رومانوفا” (“Black Widow”) التي منذ ولادتها، تبناها نظام الإستخبارات الروسي “KGB” وحضرها لتكون الجاسوسة الأهم لنظامه الإستخباراتي، ولكن عندما سقط الإتحاد السوفياتي، حاولت الحكومة التخلص من رومانوفا لتتسارع الأحداث بعد ذلك وتصبح نيويورك مقر رومانوفا الجديد.

وهي الآن مجبرة على مواجهة مؤامرة خطيرة جداً ترتبط بماضيها كجاسوسة ولن تتمكن من حسم المعركة الشرسة إلا بالعودة إلى تفاصيل هذا الماضي وما يحتويه من علاقات حساسة ومشوهة.

“Black Widow” سيكون الإصدار الأول من المجموعة الرابعة لإصدارات شركة MARVEL وهو من إخراج “Cate Shortland“، وسيليه مجموعة كبيرة من الأفلام المشوقة ك “ٍSpider-Man: No Way Home” و “Black Panther: Wakanda Forever” وغيرها.

يشارك إلى جانب “Scarlett Johansson” كل من “Rachel Weisz” و “Florence Pugh” و “David Harbour” بطولة  فيلم “Black Widow”.

وتجدر الإشارة إلى أن دور “Black Widow” كان مرشحاً لعدد من الممثلات المميزات مثل  إيميلي بلنت “Emily Blunt” بطلة فيلم “A Quiet Place II” الذي يتصدر شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأميركية، وأيضاً الممثلة “أنجلينا جولي” كما الممثلة “ناتالي بورتمان” والممثلة “جيسيكا ألبا” وأخريات ليعود ويتم اختيار “سكارليت جوهنسون” لهذا الدور.

أخيراً وليس آخراً، إلى حين صدور “Black Widow”، يتشوق رواد السينما ومحبي أفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمي إلى الإستمتاع ب 133 دقيقة من المفاجآت والمؤثرات الخاصة التي ستميز فيلم “Black Widow” المنتظر.

https://www.youtube.com/watch?v=nAowcCbWhqg

اظهر المزيد

منال زهر

خبيرة في صناعة الأفلام وتسويق ما بعد الإنتاج. تحمل شهادة بكالوريوس في ادارة الأعمال والمعلوماتية الإدارية من الجامعة اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: