رياضة

“يورو 2020”: الجولة الأخيرة من الدور الأول تنطلق اليوم بمباراتَيْن

تنطلق اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، بإقامة مبارتَيْن بالتوقيت نفسه في إطار منافسات المجموعة الأولى.

تقام المباراتان عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت، حيث يلتقي المنتخب الإيطالي بنظيره منتخب “ويلز” على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، في حين يلتقي في المباراة الثانية المنتخبان التركي والسويسري على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وتتصدّر إيطاليا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزَيْن على تركيا وسويسرا بالنتيجة نفسها 3-0، وقد ضمنت تأهلها إلى الدور المقبل، فيما تحتلّ ويلز المركز الثاني من تعادل أمام سويسرا 1-1 وفوز على تركيا بنتيجة 2-0.

أما سويسرا فتحتل المركز الثالث بنقطة واحدة من تعادل أمام ويلز 1-1 وخسارة من إيطاليا 3-0، فيما تتذيّر تركيا ترتيب المجموعة من دون نقاط من خسارتيْن أمام إيطاليا 3-0 وويلز 2-0.

هذا ويتأهّل إلى دور الـ 16 أوّل وثاني المجموعات الـ 6، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في المجموعات.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى