مجتمع

قرار بفتح خط خاص للفانات والسيارات العمومية في المحطات

إعلانات

اتخذت نقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان قرارًا بفتح خط خاص للفانات والسيارات العمومية في محطات المحروقات بهدف تسهيل عمل السائقين، وذلك بناء على تمنٍ من رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس.

وفي بيان لها، تمنّت النقابة أن على المحطات التي تستلم المحروقات أن تتعاون معها في هذا الأمر، وتخصيص كمية معينة للفانات والسيارات العمومية ضمن خط تعبئة خاص بهم، مناشدة أصحاب الشركات المستوردة بتزويدها بكميات إضافية لتأمين قطاع النقل البري بمادة المحروقات “نظرًا لما يعانيه هذا القطاع يوميًا لتأمين لقمة العيش”.

بدوره شكر طليس نقابة أصحاب المحروقات على خطوتها بتخصيص خط خاص للعاملين في قطاع النقل البري على المحطات “ليتمكنوا من استمرار القيام بواجبهم في وصل المناطق اللبنانية بعضها ببعض”، بحسب تعبيره، متمنيًا على السائقين المحافظة على النظام الذي تعتمده المحطات لهذه الغاية والاكتفاء بتعبئة خزانات المركبات فقط، آملًا في المقابل أن تتحمل الحكومة اللبنانية مسؤولياتها وتعمل على حل هذه الأزمة فورًا.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: