تكنولوجيا

هذه الأجهزة باتت متوفّرة في الأسواق العالمية

بدأت شركة “LG إلكترونيكس” عملية بيع أول تلفزيون قابل للف في العالم، LG SIGNATURE OLED R، في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

وتم الإشادة بتلفزيون LG SIGNATURE OLED R على اعتبار أنه نجاحاً في مجالَي الهندسة والتصميم الذي يركز على المستخدم، حيث تم تصميم شاشة OLED المرنة مقاس 65 بوصة في التلفزيون من لوحٍ زجاجي، والتي تتميز بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتحكم المستقل في التعتيم لتوفير جودة صورة بعمق وحيوية مذهلة.

وعلى عكس أجهزة التلفزيون الأخرى التي تشغل مساحة في المكان الموضوعة فيه حتى عند إيقاف تشغيلها، توفر الشاشة القابلة للف الحرية من هذا التقيّد من خلال الاختفاء عند عدم الاستخدام لتحقيق الانسجام المكاني والمرئي المثالي في أي مكان.

الجدير ذكره أنه يتم إنتاج كل جهاز تلفزيون قابل للف حسب الطلب، ويتم تجميعه بعناية وإنهاءه على طريقة الحرفيين الذين يهتمون بأدق التفاصيل، وذلك على يد محترفي الإنتاج الأكثر خبرة في مصنع LG في كوريا الجنوبية.

تستخدم LG SIGNATURE OLED R لوحة OLED المعتمدة من شركة Societe Generale de Surveillance (SGS)، ومقرها سويسرا، لإنتاج ملوثات هواء أقل وتقليل استخدام المواد الخطرة وتسهيل إعادة التدوير. كما يستخدم التلفزيون اللوحات التلفزيونية الأولى في العالم المعتمدة من Eyesafe والتي تلبي متطلبات انبعاث الضوء الأزرق المنخفض لشركة Eyesafe ومقرها الولايات المتحدة، وقد تم تصنيفها أيضاً بشكل إيجابي من قبل TÜV Rheinland وUnderwriters Laboratories.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: