ميديا وفنون

ملحم زين ممنوع من السفر إلى أميركا والقضاء الأميركي يغرّمه بمبالغ كبيرة

قضت المحكمة الفيدرالية الأميركية في ولاية كاليفورنيا وفلوريدا لصالح شركة بترا ومالكها المتعهد الفني إبراهيم كرادشة، بمبالغ كبيرة نتيجة الخسائر التي تكبدتها الشركة بسبب الإخلال بالاتفاق مع ادارة إعمال الفنان اللبناني ملحم زين.
وكانت شركة بترا قد أبرمت اتفاقاً قبل 7 سنوات على إقامة مجموعة من الحفلات الفنية بعدد من الولايات الأميركية، والتزمت الشركة بكافة بنود الاتفاق منها استخراج تأشيرة للفنان ملحم زين وفرقته الموسيقية، لتكون المفاجأة بعد أن أعطت الحكومة الأميركية التأشيرة لأعضاء الفرقة، أنّ الفنان ممنوع من دخول الأراضي الأمريكية لأسباب أمنية .

وبحسب بيان صادر عن شركة بترا، فقد قامت هذه الأخيرة بتقديم طلب الحصول على تأشيرة أكثر من مرة لتفادي الخسائر الفادحة  التي ستتعرض لها الشركة، خصوصاً أنّها قامت بحجز القاعات بالإضافة إلى شركة الصوتيات والإعلانات التي ترافق الحفلات التي تقيمها الشركة، وكذلك المبلغ الذي دفعته عند إبرام الاتفاق، ليتكرر الرفض وعدم منح ملحم زين تأشيرة الدخول للأراضي الأميركية .

 

 

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى