منوعات

كلوب هاوس ينطلق على جهاز أندرويد

أطلقت الشبكة الاجتماعية القائمة على الصوت “كلوب هاوس” تطبيق أندرويد التجريبي الخاص بها على متجر Play للمستخدمين في الولايات المتحدة. وقالت إنّها ستجعل التطبيق الجديد متاحًا بشكل تدريجي في البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية ثم بقية العالم.

تم إطلاق الشبكة الاجتماعية، التي تقدّر قيمتها بحوالي 4 مليارات دولار، كتطبيق على الأيفون العام الماضي. سرعان ما اكتسب التطبيق شعبية، حيث جذب العديد من المشاهير والسياسيين والمستثمرين ورجال الأعمال البارزين.

بدأ كلوب هاوس في تطوير تطبيق أندرويد في وقت مبكر من هذا العام، وباشر في اختبار الإصدار التجريبي خارجيًا هذا الشهر. في وقت سابق، قالت الشركة الناشئة إنّ التوفر على نظام أندرويد كان أكثر ميزات المنتج المطلوبة.

وكتب الفريق: “تتمثل خطتنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة في جمع التعليقات من المجتمع، وإصلاح أي مشكلات نراها، والعمل على إضافة بعض الميزات النهائية مثل المدفوعات وإنشاء النادي قبل طرحها على نطاق أوسع”.

أحوال

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى