أخبار زائفة

ميشال ضاهر: الممتعض من نفخ الكيس عندنا “ينفخ عند غيرنا”

تحوّل جدال بين حساب يحمل اسم النّائب ميشال ضاهر صاحب معامل “ماستر شيبس” على “تويتر”، مع إحدى المغردات ” إلى مساحة للتندّر، فأراد الضاهر أن يوضح تصريحاته، فخرج بتغريدة كانت أشبه بنكتة، إذ طلب من الممتعضين من نفخ كيس الشيبس، أن “ينفخ عند غيره”.
النقاش بدأ مع مغرّدة أرسلت إليه شكوى بخصوص أكياس الشيبس المليئة بالهواء


فأخبرها النائب أن وزن الكيس مكتوب عليه وأننا شعب لا يحب القراءة وأن نكتتها أصبحت قديمة

وبعد أن تحوّل إلى مادة للتندّر، كتب الضاهر قبل منتصف الليل تغريدة أراد فيها أن يوضح ما قال إنّه “بلبلة حصلت مع الفتاة”، فقال “يهمني ان اؤكد اننا الوحيدين في لبنان والشرق الأوسط الذين نهتم بصحة زبائننا ولذلك نخفف عدد حبات التشيبس ونستبدله بالنيتروجين ونضع الوزن عالغلاف ولكنكم شعب لا يقرأ والممتعض من نفخ الكيس ينفخ عند غيرنا.”.


أحد المغردين أخبر الضاهر أنّه يعيش في كندا، وأنّ الأكياس لا يوجد فيها نيتروجين بل مملوئة بالشيبس، قال له الضاهر “الطقس بارد في كندا لذلك يضعون الكثير من الحبات لتدفئة بعضها البعض”.
وعندما سئل عن سبب ارتفاع سعر الكيس طالما أنّه مملوء نيتروجين قال ” ع اساس عم عبي نيتروجين عالكولا .النيتروجين مستورد وبالدولار”.
ثم قال له أحدهم إنّ قوله يشبه القول “منضربك كرمال مصلحتك… منسرقك كرمال مصلحتك” فقال ضاهر “النيتروجين صحي اكتر من البطاطا اسأل الشيف انطوان”.
مصدر مقرّب من النائب ميشال ضاهر، أكّد لـ”أحوال” أنّ الحساب الذي صدرت عنه التغريدات مزوّر، وأنّ ثمّة حساب باسم النائب على “تويتر”، مستغرباً كيف أنّ وسائل إعلام قامت بنقل الأخبار عن الحساب على أنّه للنائب، الذي لم يقم حتى الآن بنفي أي علاقة له بالحساب المزوّر الذي بات موضع تندّر منذ الصباح.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى