تكنولوجيا

هذه الهواتف ستتلقى ثلاثة إصدارات من تحديثات نظام التشغيل

شركة LG أعلنت في وقت سابق إغلاق وحدة أعمالها الخاصة بتصنيع أجهزة الهواتف الذكية بحلول شهر تموز المقبل

أعلنت شركة “LG إلكترونيكس” أن كافة هواتف LG الذكية الرائدة المستخدمة حالياً ستتلقى ما يصل إلى ثلاثة إصدارات من تحديثات نظام التشغيل Android اعتباراً من سنة الشراء.

يأتي هذا الوعد في أعقاب الإعلان في وقت سابق عن إغلاق الشركة وحدة أعمالها الخاصة بتصنيع أجهزة الهواتف الذكية بحلول شهر تموز المقبل.

وينطبق ضمان تحديث نظام التشغيل الثلاثة على هواتف LG المتميزة التي تم إصدارها في عام 2019 وما بعده (سلسلة G، سلسلة V،VELVET ، Wing)، بينما ستتلقى بعض طرازات 2020 مثل سلسلة LG Stylo وK تحديثين لنظام التشغيل.

هذا وستواصل LG تصنيع الهواتف خلال الربع الثاني من السنة، للوفاء بالالتزامات التعاقدية تجاه شركات النقل والشركاء، ما يعني أنه لا يزال بإمكان المستخدمين شراء هواتف LG المحمولة الموجودة حالياً في المخزون، وسيستمر توفير دعم الخدمة وتحديثات برامج الأمان لفترة من الوقت لأجهزة معينة، حيث يجب على المستخدمين الاتصال بمركز خدمة عملاء LG المحلي للحصول على تفاصيل إضافية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: