تكنولوجيا

هذه الساعة الذكية تصل لبنان.. تصميم استثنائي وبطارية تدوم أسبوعين

ساعة HUAWEI Watch GT2 Pro ستتوفر بالإصدار الرياضي واللون الأسود Night Black

أعلنت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، اليوم، أن أحدث ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro المتطورة، مع مجموعة “مراحل القمر”، ستصل إلى لبنان، مشيرة إلى أن هذا الإطلاق الجديد يمثل أحدث إضافة لسلسلة ساعات WATCH GT 2 Series HUAWEI، والتي تُعد واحدة من أكثر الساعات الذكية مبيعًا في العالم.

وتأتي الساعة الجديدة مع مجموعة مراحل القمر الفاخرة – Moon Phase Collection، والتصميم الاستثنائي، وبطارية تدوم لمدة أسبوعين، وميزات مراقبة الصحة، وميزات تتبع اللياقة المتقدمة مع مقاومة الماء بمعيار 5 ATM، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخصائص التي تساعدك في انجاز مهماتك اليومية، حيث من المتوقع لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر الجديدة، أن تحقق نجاحًا كبيرًا مع عشاق الساعات الفاخرة الراقية وعشاق اللياقة البدنية والمستخدمين العاديين على حد سواء.

مجموعة مراحل القمر بتصميم استثنائي

تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر لمساعدة المستخدمين على استكشاف المزيد، سواء أكان استكشاف العالم من حولهم، أو تعلم مهارات جديدة أو استكشاف حدود إمكانات اللياقة البدنية لديهم، إذ يكتمل تصميمه المتطور بوظيفة مراحل القمر – Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوه مشاهدة فريدة، يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره، والذي يتضمن 8 مراحل للقمر، مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد.

وبغض النظر عن أطوار القمر، يمكن للمستخدمين اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر والمزيد لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق، حيث أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro – مجموعة مراحل القمر، هي ساعة ذكية بسيطة ومريحة لكنها قوية، تأتي بهيكل خارجي صلب ومتين ومقاوم للخدش، بينما إطارها مصنوع من التيتانيوم، كما صُنع وجهها من الياقوت مع شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، مزوّد بأكثر من 200 خيار للاختيار من بينها.

عمر البطارية أسبوعين

تستخدم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر شرائح منخفضة استهلاك الطاقة وخاصية Smart Power Saving 2.0 لمنحها عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين، حتى في ظل الاستخدام العادي اليومي مع تشغيل ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية.

ميزات احترافية لتتبع الصحة

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، سواء كان ذلك للجري أو السباحة أو ممارسة رياضة أخرى، حيث تراقب معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومعدل ضربات القلب أثناء التمرين، وتنبيه ارتفاع معدل ضربات القلب، أعلى امتصاص للأكسجين، وقت الشفاء والمزيد.

وفي سيناريوهات إدارة الصحة، تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومراقبة معدل ضربات القلب أثناء الراحة، وإخطارات معدل ضربات القلب غير الطبيعية، وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وتتبع علمي للنوم ومراقبة الإجهاد طوال اليوم.

أداء مثل المحترفين

سواء كان المستخدمون يدخلون إلى رياضة جديدة أو يتطلعون إلى الارتقاء بأدائهم إلى المستوى التالي، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر أكثر من 100 وضع للتمرين للاختيار من بينها، ويتضمن ذلك أوضاع رياضية جديدة مثل التزلج، التزلج الريفي على الثلج والتزلج على الجليد والجولف، حيث تراقب أوضاع التزلج متوسط سرعة المستخدمين، والمسافة، والمسار، والنزول التراكمي، وأقصى انحدار، ومعدل ضربات القلب، وتشبع الأكسجين في الدم، وأكثر من ذلك، مع تذكيرات صوتية لضمان السلامة.

يُعد وضع نطاق القيادة في لعبة الجولف مثاليًا لمن يبحثون عن الكمال حيث يقوم بتحليل وتيرة تأرجح المستخدم وسرعته، حتى أنه يوفر عروض تأرجح مرئية على وجه الساعة.

وبالإضافة إلى الأوضاع الرياضية الجديدة، تواصل هواوي تلبية مجموعة متنوعة من الرياضات الخطرة والأنشطة الترفيهية والرياضات المائية وألعاب الكرة والرياضات الثلجية. تقدم هواوي الكشف التلقائي عن التمرين لستة أوضاع للتمرين، مما يوفر تجربة سلسة. لا حاجة لقلق المستخدمون بشأن ساعتهم أثناء الاستمتاع بالرياضات المائية، لأن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر تأتي مع مقاومة للماء بمعيار 5ATM.

ميزات مساعدة مفيدة للاستخدام اليومي

من أجل إضافة المزيد من القيمة إلى تجربة المستخدم بشكل عام، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر مع مجموعة واسعة من الميزات الذكية سهلة الاستخدام، للاستخدام اليومي، حيث يتضمن ذلك الشحن اللاسلكي لإعادة الشحن بسهولة، ووظيفة مكالمات باتصال إشارات الـ Bluetooth، والتحكم في الموسيقى، وإمكانية التقاط الصوّر من عن بُعد، وامكانية البحث عن الهاتف بسهولة عبر خاصية Find my Phone.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: