منوعات

نجل نوح يهدّد امتحان “البريفيه” في بعلبك!

سُجّل إشكال في أحد مراكز تقديم شهادة “البريفيه” في مدينة بعلبك بسبب مخالفات بالجملة ارتكبها أحد الطلاب الممتحنين الذي استقوى بنفوذ وسلاح والده، نوح زعيتر، أحد أبرز تجار المخدّرات.

زعيتر “جونيور” ويدعى “جيفارا”، أصرَّ على ممارسة مخالفته أثناء تقديم الامتحانات علانية من خلال إدخال هاتفه الخلوي للتواصل واستخدامه علانية غير آبه للنظام.

إلا أنّ القيّمين على المراقبة ضبطوا الهاتف في اليوم الأوّل للامتحانات السبت الماضي في المجمّع التربوي قبل أن ينقله المراقبون إلى غرفة إفرادية. حينها علا صوته مهدّداً إياهم، ما دفعهم إلى استدعاء الجيش لطرده خارج المركز ومنعه من المشاركة في الامتحانات. وبعد خروجه، أكمل تهديده ووعيده للأساتذة ومدير المركز.

على الأثر تدخلت وحدة عسكرية وأخرجت التلميذ المذكور من مركز الامتحانات، وأكدت  قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان أنها اتخذت التدابير المناسبة لإعادة الهدوء إلى المدرسة ومحيطها.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى