منوعات

LG تجمّع الأمهات مع عائلاتهن في عيد “ست الحبايب”

بأسلوبها الجذاب ولمستها المميزة، احتفلت LG بعيد الأم، حيث جمعت الأمهات مع أبنائهن وبناتهن المغتربين، عبر شاشات LG وحلولها الرقمية وكذلك في الواقع الفعلي، بعد توفير سبل سفرهم واستقبالهم.

وبمبادرة مبتكرة وفريدة من نوعها، جرى التحضير لها على مدار أسابيع طويلة بالتعاون مع المخرجة الاء حمدان، في مناطق مختلفة من لبنان، الأردن، سوريا، والعراق، حيث أعدّت LG مواقع خاصة للتصوير ولاستقبال الأمهات لمتابعة رسائل مصورة لأبنائهن وبناتهن لمعايدة “ست الحبايب ” بمناسبة عيد الأم.

وخلال استضافة LG الأمهات، كان الأبناء موجودين في الكواليس بعد إعداد الترتيبات الخاصة بإحضارهم من الخارج، لتجمع بذلك الأمهات مع أبنائهن وبناتهن في الواقع الفعلي، وسط فيض من المشاعر الإنسانية وحالة من الفرح العميق والبهجة.

وعقب عقد اللقاءات الخاصة بين الأمهات وأسرهن، استقبلت LG الأمهات مع عائلاتهن وقدمت لهن هدايا عيد الأم، وسط أجواء احتفالية خاصة، فشكرت الأمهات والأسر المشاركين في المبادرة الاحتفالية في عيد الأم، جميع العاملين في “LG”، على حرص الشركة الدائم في التواصل وتعزيز قيم التكافل المجتمعي.

وفي المناسبة، قال المدير التنفيذي في مكتب لبنان، Junhwa Jeong: “نحن في LG نؤمن بأهمية العطاء وأثره وبصمته الإيجابية في حياة الآخرين، وهو ما نعبّر عنه كل يوم في تواصلنا مع الجميع، بالإضافة إلى ما نقدّمه من تقنيات ومنتجات وخدمات، وكلها في سبيل تسهيل حياة الناس في شتى مواقعهم”.

الجدير ذكره أن LG تسخّر قدراتها التقنية المتقدمة في توفير منتجات عالية القيمة وباقة متنوعة ترضي شغف واحتياجات الأمهات وكافة أفراد الأسرة، للمساعدة في إبقاء الجميع على اتصال دائم، بالإضافة إلى توفير أجواء الراحة وسبل الحياة الرغيدة والسلسة للصغار والكبار، كما تحرص LG على مشاركة المجتمع في المناسبات السعيدة، من خلال سلسلة من المبادرات والعروض القيمة والمبتكرة لتخليد أجمل اللحظات.

يشار إلى أن خطط LG وعلى مدار سنوات طويلة تقوم في جوهرها على التواصل البناء مع المجتمع ومشاركتهم في مختلف الظروف والاحتفال بمناسباتهم، بالتناغم مع توفير مجموعة متنامية من المنتجات ذات المزايا الرفيعة التي تهتم بأدق التفاصيل اليومية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى