تكنولوجيا

لمحبّي الأفلام والبرامج التلفزيونية.. إليكم الخيار الأمثل لتجربة مميّزة

أعلنت شركة “LG الكترونيكس” عن إتاحة منصّتها الشهيرة للتلفزيونات الذكية webOS لشركائها من العلامات التجارية الأخرى المختصة بتصنيع التلفزيونات، ما سيسهم في إحداث تحول في صناعة لطالما اشتهرت بتوفر أنظمة تشغيل خاصة لمختلف الشركات المصنعة.

وتعمل LG الآن على توسيع خبراتها خارج نطاق تصنيع التلفزيونات، لتشمل تطوير منصة البرامج التلفزيونية webOS واعتمادها من قبل العلامات التجارية الأخرى، ما قد يضع تصورات ومعايير جديدة لصناعة التلفزيونات لدى كل من مزودي التكنولوجيا والمحتوى، وفي الوقت نفسه تعزيز حضور LG بشكلٍ كبير وبناء مكانة مرموقة لها في سوق الترفيه المنزلي العالمي.

هذا وتعتبر منصة webOS جزءً أساسياً من منظومة الترفيه المنزلي الرائدة والمتكاملة، ومنذ العام 2014 قدّمت لمالكي تلفزيونات LG سهولة استثنائية في الاستخدام بفضل تصميم واجهة المستخدم التلقائية.

وفي السياق، قال رئيس شركة “LG للترفيه المنزلي”، بارك هيونغ سي: “تُعد منصة webOS من أسهل الطرق للوصول إلى ملايين الساعات من الأفلام والبرامج التلفزيونية”، مضيفًا: “وبانضمام مجموعة من المصنعين الآخرين إلى منظومة webOS TV، سننطلق في مسار جديد يمكّن شريحة واسعة من مالكي التلفزيونات الجدد من الاستمتاع بنفس تجربة المستخدم الرائعة، والميزات المتوفرة على تلفزيونات LG، ونحن نتطلع إلى الترحيب بهؤلاء العملاء الجدد إلى عالم webOS TV الرائع”.

من جهة أخرى، سيتلقى المرخصون لمنصة webOS تصميماً مألوفاً ومتميزاً لواجهة المستخدم، إلى جانب مجموعة واسعة من الميزات مثل البحث والتحكم الصوتي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المدمجة والاتصال السهل، وهي المزايا التي رسّخت مكانة webOS بالنسبة للصناعة والمستهلكين.

ومع منصة webOS TV، سيحصل الشركاء أيضاً على مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى، بما في ذلك الوصول إلى تطبيقات خدمات البث العالمية مثل “نتفليكس” و”يوتيوب” و”أمازون برايم فيديو” وخدمة البث الرياضي “دازن”، إلى جانب قنوات LG وهي خدمة بث المحتوى المتميّز المجانية التي تقدّمها الشركة، كما تحتوي التلفزيونات المتوافقة أيضاً على وحدة التحكم عن بعد Magic Motion.

الجدير ذكره أن أكثر من عشرين مصنعاً للتلفزيونات من جميع أنحاء العالم دخلوا في شراكة webOS، بما في ذلك العلامات التجارية مثل RCA وAyonz وKonka، ومن المنتظر انضمام المزيد من الشركاء في المستقبل، خصوصًا أن نظام webOS يتلقى الدعم من قبل شركاء التكنولوجيا، مثل “ريلتك” و”نوانس” و”جريس نوت” و”سيفا” و”يونفيرسال إلكترونيكس” وغيرها.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: