منوعات

جعجع يعلن دعم ترشيح المستقل منصور في عكار

أعلن رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع من معراب، دعم المرشح المستقل عن المقعد الارثوذكسي في عكار الدكتور وسام منصور، في حضور النائب وهبة قاطيشا، الأمين العام للحزب غسان يارد، الأمين المساعد لشؤون المصالح نبيل أبو جودة، معاون الأمين العام وسام راجي، منسق منطقة عكار في “القوات” فارس صراف، المنسق السابق نبيل سركيس وعدد من فاعليات المنطقة وقواتيين.

وللمناسبة قال جعجع: “يجمع بين القوات وعكار صورة الأعلام اللبنانية وصور الرئيس الشهيد رفيق الحريري وشهداء ثورة الاستقلال والمواكب الواحدة المشاركة في ساحات الحرية في 14 شباط و14 آذار، وهناك نضال مشترك وقضية واحدة واحتلال واحد، بالاضافة الى صور الشباب والصبايا بقمصانهم الملونة وشعاراتهم الموحدة وبسمتهم الجميلة ينسقون مع بعضهم البعض الحملات الانتخابية من ال 2005 مرورا بال 2009 وصولا لل 2018 وإذا الله أراد في 2022. ولكن من جهة ثانية، ماذا بين محور الممانعة وعكار؟ يوجد صورة سليم عياش وحسين عنيسي وحسن مرعي ومن لف لفيفهم، وصورة التنكيل بشباب عكار وسوقهم الى مراكز المخابرات السورية في فترة الاحتلال، وصورة انفجار وحريق التليل الذي حصل بسبب فساد واهمال سلطة الممانعة الحاكمة، وصور الدم في انفجار مسجدي السلام والتقوى في طرابلس الذي حصد الكثير من الضحايا من اهالي المنطقة”.

وشدد على أن “بين “القوات اللبنانية” وعكار تماه ووحدة حال ومصير، أما بين محور الممانعة وعكار فغدر ودم ونار ودخان، ولهذا التمثيل النيابي القواتي في عكار، والتوكيل الشعبي منها للقوات، أمر طبيعي وبديهي، باعتبار أنها من صلب نسيج عكار وأدبياتها وخطابها السياسي المتواجدين في الوجدان العكاري بالتكامل مع مواقف أهلها لأي طائفة انتموا. وعلى هذا الأساس قررت الهيئة التنفيذية في “القوات اللبنانية” دعم المرشح المستقل الدكتور وسام منصور عن أحد المقاعد الأرثوذكسية في عكار على خلفية المزايا الحميدة الكثيرة التي يتمتع بها، عسى ان يكون خير خلف لخير سلف، ويزيد وزنات جديدة على الوزنات الكثيرة التي تركها العميد وهبي قاطيشا في مسيرته النيابية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى