منوعات

ساسونغ: المستقبل للهواتف القابلة للطي

أكدت شركة “سامسونغ” Samsung بوضوح أنها تضع تركيز كبير على الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي خلال معرض Unbacked الأخير للكشف عن الجيل الجديد من هواتف غالاكسي زي فولد وفليب، والتي جذبت الانتباه مرة أخرى للجيل الرابع.

وبحسب تقرير نشره PhoneArena فإن سامسونغ لديها فكرة أن الأجهزة ذات الشاشات القابلة للطي هي المستقبل القريب للأجهزة الذكية، وأن التحرك المبكر نحو صناعة هواتف أو غيرها سيكون من شأنه تأمين حصة كبيرة من هذا السوق.

وكانت سامسونغ وإل جي (قبل خروج الأخير بشكل غير رسمي من أعمال الهواتف الذكية) قد عملتا على طرق بديلة لصناعة شاشات قابلة للتمديد أو الطي بحيث يزداد حجمها الضعف وربما الضعفين، إذ يمكن تحويل شاشة هاتف إلى شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي.

وبحسب فيديو نشره حساب التسريبات الشهير على “تويتر” Ice universe فإن أفكار الأجهزة مع شاشات قابلة للطي أو التمدد لا تزال في بداية ثورتها، وقد يكون هناك أجهزة أخرى غير الهواتف الذكية في السنوات القليلة المقبلة، وتدريجياً يمكن أن تصبح تلك هي الأساسية في المستقبل القريب.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى