رياضة

بعد طول غياب.. “أوزيل” ينضم إلى “فنربهشة”

أكد صانع الألعاب السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم، مسعود أوزيل، اليوم الأحد، أنه سيوقّع عقداً مع نادي فنربهشة التركي، مشيرًا الى أنه “سعيد للغاية وسيقدم كل شيء للفريق”، وذلك بعد غياب لأشهر عدة عن الملاعب خلال تواجده مع أرسنال الإنكليزي.

وفي مقابلة مع قناة “أن تي في” التركية، قال أوزيل: “أنا سعيد للغاية، ومتحمس جداً. لقد كتب لي الله أن أرتدي قميص “فنربهشة”. سأرتديه بفخر وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق”.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً إلى أنه سيتوجه إلى اسطنبول مع عائلته، مؤكداً ما نشرته الصحافة التركية التي اشارت الى ان اللاعب الألماني سيحضر مباراة في الدوري بين “فنربهشة” و”أنقرة غوجو” من المدرجات غدا الاثنين. ومن المتوقع أن يقام حفل كبير في الأيام المقبلة، لإضفاء الطابع الرسمي على توقيعه للنادي.

هذا ولفتت التقارير إلى أن عقد أوزيل سيكون لمدة ثلاث سنوات، وسيتقاضى ما يصل إلى خمسة ملايين يورو عن كل موسم.

وكان أوزيل نشر، أمس السبت، قلبان بألوان فنربهشة (أصفر وأزرق) إلى جانب ساعة رملية في تغريدة على تويتر. وأثارت التغريدة حماسة في تركيا، وعلق عليها المتحدث باسم الرئيس التركي، إبراهيم كالين، بالقول “عودة ميمونة إلى الوطن!”.

ولم يلعب الألماني منذ آذار/مارس الماضي مع فريق المدرب الإسباني “ميكل أرتيتا”، علمًا أن عقده سينتهي معه في حزيران/يونيو المقبل.

وفي هذا السياق، أكد اللاعب أنه “لم يلعب أي مباراة منذ فترة طويلة”، لكنه كان يواصل تدريباته بانتظام وأنه “جاهز بدنياً”.

وانتقل اوزيل إلى “المدفعجية” قادمًا من ريال مدريد الإسباني في العام 2013، وهو اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي اللندني، حيث يتقاضى وفق التقارير 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، أي ما يقارب 480 ألف دولار.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: