طوفان الاقصى

“سرايا القدس”: دخول جيش الاحتلال إلى غزة سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين

أكد الناطق العسكري باسم “سرايا القدس” التابعة لحركة “الجهاد الإسلامي” أبو حمزة، أن دخول جيش الاحتلال الصهيوني إلى قطاع غزة سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين، معتبرًا أن رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو سيكون سببًا في تسريع زوال الكيان الصهيوني.

وقال أبو حمزة: “بعد ثمانية عشر يومًا من معركة طوفان الأقصى، بات من الواضح لدينا أن حكومة الاحتلال لا تريد لأسراها أن يروا النور، بل ولا تعير أدنى اهتمام لأرواحهم، ونحن نرى أن المجرم نتنياهو سيكون سببًا في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقًا لأهوائه الشخصية”.

ورأى أن الزيارات التفقدية المتكررة التي يقوم بها قادة العدو لـ”التحشدات العسكرية المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط التي يعانيها جيش الاحتلال الذي يدعي جهوزيته منذ ما يزيد عن عشرة أيام، علمًا أن هؤلاء القادة يعلمون جيدًا ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة”.

وقال أبو حمزة: “إن محاولة دخول جيش العدو الصهيوني إلى قطاع غزة ستشفي غليل صدور آلاف المقاتلين المدربين التواقين لملاقاة ألوية جيش العدو، وسيرى العالم بسالة وبأس المقاتل الفلسطيني الذي يقاتل ترسانة العدو الرهيبة ومن خلفه الشيطان الأكبر أميركا بعقيدة لا تسمح له أن يخرج من هذه المعركة إلاّ منتصرًا”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى