منوعات

إليكم سماعات “إلغاء الضجيج” الشاملة من هواوي

4 أسباب تجعلك تود استكشاف سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة

أطلقت هواوي مؤخرًا أحدث سماعات الأذن، HUAWEI FreeBuds 3i، التي توفر واحدة من أكثر الميزات المرغوبة وهي “تقنية إلغاء الضجيج النشط”.

أربعة أسباب تجعلك نحب هذه السماعات التي تلغي الضجيج النشط:

عزل الضجيج بالكامل

تم تجهيز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بتقنية رائعة تسمى “إلغاء الضجيج النشط بالكامل” Ultimate Active Noise Cancellation، والتي تعتمد على أسلوب تقليل الضوضاء في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاث لتقليل التداخل من البيئة، كما يمكنها تحقيق ما يصل إلى 32 ديسيبل لتقليل الضوضاء، ما يجعلها تتمتع بأعلى تجربة إلغاء الضجيج النشط.
تقليل الضوضاء في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاث ترتقي بتقنية إلغاء الضجيج إلى مستوى أعلى!

هذه التكنولوجيا مفيدة في الأماكن المزدحمة، مثل مراكز التسوق ومحطات المترو أو ربما خلال يوم عاصف، حيث تضمن هذه التقنية تقديم تجربة صوت غامرة عند إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك.

صوت يُغني الحواس

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مزودة بمحرك ديناميكي كبير مقاس 10 مم في حجمه الصغير والمدمج، وتساعد هذه المحركات الديناميكية المخصصة في تقديم صوت رائع، سواء كنت تستمع إلى التكنو أو الروك أو الهيب هوب أو R & B أو عند مشاهدة عرض مليء بالإثارة!

سهلة الاستخدام

السماعة تعتمد على التحكم الذكي باللمس مع جهاز استشعار سعوي ومناسب مع تفاعل محسن. ومن خلال وضع إصبعك على سماعة الأذن، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل تقنية تقليل الضجيج النشطة، ويمكن النقر مرّتين لتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا أو الرد على مكالمة، كما سيقوم المستشعر الذكي بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند خلع سماعات الأذن، والاستمرار في تشغيل الموسيقى عند إعادة تشغيلها والتحويل إلى وضع الاستعداد عند وضعها في علبة الشحن.

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل راحتك، يمكنك إقران سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسهولة، حيث سيظهر إشعار منبثق على هاتفك الذكي يطلب الاتصال. وبعد الإقران الأول، في كل مرة تفتح فيها علبة الشحن، سيتم إقران السماعات تلقائيًا وإخطاره بإشعار منبثق من أجل راحتك.

في المقابل، فإن عمر البطارية في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مثير للإعجاب، إذ ان السماعات قادرة على الاستمرار لمدة 14.5 ساعة في عملية شحن واحدة، بالإضافة إلى الميزة الأهم في تلك السماعات وهي أنها مقاومة للماء IP55.

الجدير بالذكر أن هذه السماعات متوفرة بأسعار مشجعة جداً يمكن الوصول إليها!

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى