منوعات

“سخّان المياه” الجديد من LG.. يوفّر أداءً فعّالاً ويتوافق مع LG ThinQ

الطراز الجديد من سخانات المياه حاصل على جائزة CES للابتكار ويعزز تسخين المياه بسرعة وكفاءة

تعرض “LG الكترونيكس” سخانات المياه ذات المضخة الحرارية المتقدمة والموفرة للطاقة، في معرض CES 2021.

الطراز الجديد، الحاصل على جائزة CES للابتكار، يتم تشغيله بواسطة الضاغط العاكس المزدوج الشهير من LG، والذي يعزز تسخين المياه بسرعة وكفاءة، مع تقليل استهلاك الكهرباء وتكاليف التشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا الجهاز الذكي العالي الكفاءة والمتانة، مع تطبيق LG ThinQ للتحكم المريح من داخل المنزل أو خارجه.

هذا ويعمل الضاغط العاكس المزدوج من LG على تسخين المياه باستخدام حرارة التكثيف المتولدة أثناء عملية ضغط مادة التبريد وتدويرها، أما النتيجة فهي “سخّان مياه” يستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 74 بالمئة لتشغيله سنوياً، مقارنةً بسخّان المياه الكهربائي التقليدي.

المنتج الجديد سيتوفر في إصدارات سعة 200 لترًا و270 لترًا، ويتميّز بتصنيفات رائعة لكفاءة استهلاك الوقود من A+ وA++ ، على التوالي. وإضافة الى ذلك، وللمساعدة في الحفاظ على تكاليف تسخين المياه تحت السيطرة، فإن الضاغط المتين للغاية وخزان المياه مدعومان بضمان لمدة 10 سنوات.

وفي السياق، قال رئيس “شركة LG إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، ليو جاي شيول: “إن سخان المياه الجديد بمضخة حرارية ذكية، يعكس التزام LG بتقديم منتجات عالية الأداء ذات تأثير أقل على تكاليف الطاقة المنزلية والكوكب”، مضيفاً: “ستواصل الشركة تطوير حلول صديقة للبيئة، تجعل الحياة اليومية أكثر راحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

ويتمتع هذا المنتج الرائع الحائز على كافة جوائز تصميم المنتجات الرئيسية iF Design و Red DotوIDEA، بمظهرٍ أنيق وعصري يتماشى مع أحدث الأجهزة المنزلية المتطورة من LG، كما أنه سهل التثبيت.

من جهة أخرى، يستخدم نظام LG الفعال الحرارة من الهواء لتقليل استهلاك الكهرباء بشكلٍ أكبر، بينما يستخدم مصدّرا الحرارة الداخليان – مضخة الحرارة والسخان – ما يؤكد على أن المستخدمين لن يضطروا أبداً إلى الاستغناء عن الماء الساخن، حتى في أوقات الاستخدام الكثيف.

وزُوّد سخان المياه الذي يأتي بمضخة الحرارة الذكية العاكس بتقنية WiFi، ما يسمح له بالعمل بسلاسة مع تطبيقLG ThinQ للهاتف المحمول، والمتوفر على أجهزة Android وiOS. وباستخدام التطبيق، يمكن للمالكين إدارة النظام ومراقبته عن بُعد، وتلقي تذكيرات بالصيانة الدورية وتشخيص مشكلات معينة من دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة الزبائن؛ كما يمكن للمستخدمين أيضاً التحقق من درجة حرارة الماء في الوقت الفعلي واستخدام وظيفة الجدول الزمني لضبط وقت ومدة التشغيل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى