منوعات

ثلاجات INSTAVIEW الجديدة من LG.. عنوانٌ للتطوّر والإبتكار

تستعد شركة “إل جي إلكترونيكس” للكشف عن ثلاجات InstaView الجديدة، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الافتراضي الأول CES، الذي سيُقام الشهر المقبل.

تتميز الثلاجة الجديدة بخصائص مطورة وتصاميم مبتكرة لتعزيز راحة المستخدم، حيث تأتي بلوحة زجاجية كبيرة ذات خاصية InstaView Door-in-Door، بينما تتوفر تقنية UVnano™ في موزع المياه المدمج لتعزيز النظافة.

الجدير بالذكر أنه تم تحسين ثلاجة InstaView Door-in-Door المحبوبة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم في عام 2021، حيث تضيء تقنية InstaView من “إل جي” الجزء الداخلي للثلاجة عبر القرع مرتين سريعتين على الزجاج الشفاف، بينما تقلل تقنية Door-in-Door إمكانية فقدان الهواء البارد الداخلي من خلال توفير مساحة مناسبة للاحتفاظ بالعناصر التي يتم استخدامها بشكل متكرر.

ومع وجود لوحة زجاجية ملونة أكثر تميزاً في ثلاجة 2021، أصبح يُكمّل التحديث الجديد تصميم ثلاجة InstaView Door-in-Door الأنيق والمسطح المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. ونظراً لكون نافذة InstaView أكبر بنسبة 23% من الطراز السابق، أصبحت رؤية ما بداخل الثلاجة أسهل من أي وقت مضى.

من جهة أخرى، تضم ثلاجات InstaView الجديدة من “إل جي” تقنية UVnano التي طُرحت لأول مرة في عام 2017 ضمن أهم منتجات توزيع المياه لدى الشركة. وتسخّر هذه التقنية قوة الضوء للحفاظ على موزّع مياه نظيف وخالٍ من الجراثيم بسهولة وفعالية، كما أنها تعمل مرة واحدة كل ساعة لإزالة ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا الموجودة على حنفية موزع المياه في الثلاجة. ولمزيدٍ من راحة البال، يستطيع المستخدمون أيضاً تفعيل ميزة UVnano بضغطة زر واحدة.

في المقابل، فإن ثلاجة LG InstaView المزودة بميزة التعرف على الصوت، والحائزة على جائزة CES 2021 لأفضل ابتكار، تجعل الوقت الذي تقضيه في المطبخ أكثر إنتاجية وأكثر ملاءمة، حيث لن يضطر المتسوقون بعد الآن إلى الكفاح من أجل فتح باب الثلاجة بأذرع مليئة بمواد البقالة عندما يمكنهم ببساطة قول “افتح باب الثلاجة” بالصوت.

من هنا، تتيح تقنية الصوت التفاعلية من LG أيضاً إمكانية طلب جدول أعمال اليوم من الثلاجة، أو التحقق من حالة الثلج وموزعات المياه. كما أنه مع Amazon Dash Replenishment، يمكن لأصحاب المنازل طلب المواد الاستهلاكية مثل استبدال فلاتر المياه تلقائياً عن طريق ربط حساب أمازون مع تطبيق LG ThinQ.

l

وفي سياق متصل، يتضمن كل منتج جديد من منتجات InstaView في المجموعة، أنظمة “إل جي” المثبتة LINEARCooling™ و DoorCooling+™ لتحسين نضارة الطعامن فيقوم نظام LINEARCooling™ من الحد من تقلبات درجات الحرارة، الذي يشكّل السبب الرئيسي لتلف الطعام، فيما تعمل تقنية DoorCooling+ بالتوازي على تبريد حجرة الثلاجة بالتساوي في كافة أنحائها، عن طريق توزيع تدفق الهواء القوي من فتحة التهوئة ذات الموقع الاستراتيجي.

إضافة إلى ذلك، فإن خاصية LG Craft Ice™ التي ظهرت لأول مرة في ثلاجات InstaView French-Door العام الماضي، تدخل في ثلاجات Side-by-Side InstaView في عام 2021، حيث تجعل كرات الثلج البطيئة الذوبان والتي تم إنشاؤها بواسطة نظام LG Craft Ice، المشروبات تبدو رائعة مع إبقائها باردة لفترة أطول.

وفي هذا الإطار، قال رئيس “شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، ليو جاي شيول: “كانت شعبية أجهزة “إل جي” خلال هذا العام الصعب مفاجئة لنا، كما استفدنا من زيادة اهتمام المستهلكين بمنتجاتنا ودفعنا حدود ابتكار الأجهزة لتقديم منتجات مشوقة في عام 2021″.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم عرض مجموعة ثلاجات LG InstaView 2021 في منصة المعرض الافتراضي لشركة “إل جي” خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، اعتباراً من 11 كانون الثاني 2021.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى