رياضة

“الأهلي” يقاضي “الزمالك”: ادفع 50 مليون جنيهاً وإلا ؟!

بعدما أنهى “الأهلي” موسمه المميز المتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين الى النجمة التاسعة في دوري ابطال أفريقيا، بدأ يتفرغ لملاحقة القضايا الجانبية المعلقة وفي طليعتها إقدام الرئيس المعزول لنادي “الزمالك” مرتضى منصور بانتحال صفة “نادي القرن” التي منحها الاتحاد الأفريقي لـ”الأهلي” ووافق عليها الـ”فيفا”، حيث اعلن رئيس “الأهلي” الكابتن محمود الخطيب في حديث تلفزيوني مساء امس رفع دعوى قضائية ضد “الزمالك” والزامه بدفع 50 مليون جنيهاً بدل عطل وضرر وإلا سيتوجه بعواه الى الاتحادين الأفريقي والدولي.

وسيبدا “الأهلي” حملة دفاعه عن لقبه المحلي في الطريق الى اللقب الثالث والأربعين غداً الأحد في مباراته الأولى مع “مصر المقاصة” بقيادة مديره الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الذي حقق انجازاً تايخياً في مسيرته واحرز الثلاثية في اقل من 3 أشهر لتوليه مسؤولياته في النادي.

وأعد موسيماني العدة اللازمة لمواصلة مشواره على طريق الألقاب واختار كتيبة اللاعبين التي ستواصل مسيرتها معه الى سعيه لضخ دماء شابة جديدة لخفض مستوى أعمار اللاعبين، علماً ان كل اللاعبين الحاليين هم تحت الثلاثين باستثناء حارس المرمى محمد الشناوي (31)، و عمر السوليه (31).

وهنا التشكيلة الأساسية التي اختارها موسيماتي لمباراة الغد: محمد الشناوي (31)، علي معلول (30)، محمود متولي (27)، بور بانون (25)، محمد هاني (24)، اليو ديانغ (22)، عمر السوليه (31)، محمد مجدي قفشة (24)، يوسق البلايلي (28)، حسين الشحات (29، و اليو بادجي (27).

وسيرتدي “الأهلي” في المباراة قميصه الجديد حيث اضيفت على شعاره النجمة الأفريقية التاسعة.

 

يوسف برجاوي

 

 

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى