طوفان الاقصى

المقاومة تستهدف جنود ودبابات الاحتلال ومواقعه

أعلنت كتائب القسام، اليوم السبت، قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، وإطلاق طائرة مسيّرة على حشود الاحتلال شرقي المنطقة الوسطى.

كذلك، تمكّن مقاومو القسام من إيقاع قوة إسرائيلية راجلة في كمين وتفجير عبوة مضادة للأفراد بجنود الاحتلال جنوبي غربي غزة، بالإضافة إلى تدمير 17 آلية إسرائيلية كلياً أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة.

وكانت أعلنت في وقت سابق من اليوم، قصف موقع “مارس” العسكري وكيبوتس “نيريم” برشقة صاروخية، وحشود للحتلال شرقي خانيونس بقذائف الهاون.

بدورها، أعلنت “سرايا القدس” اليوم، استهداف دبابة صهيونية بقذيفة “تاندوم” في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان، والاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال، واستهدافهم بقذيفة (RPG) موقعين بهم خسائر فادحة في الحي نفسه.

أيضاً، أعلنت “سرايا القدس” استهداف “بئيري” و”مفتاحيم” وقاعدة “تسيلم” بصليات صاروخية مركزة.

والسرايا استهدفت مجموعة من جنود الاحتلال بقذائف الهاون في منطقة المخابرات.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بوقوع اشتباكات قاسية وعنيفة بين “جيش” الاحتلال الإسرائيلي ومقاتلي حماس في حي الزيتون وجباليا شمالي غزة.

وصباح اليوم، أعلنت استهداف 7 آليات عسكرية للعدو في تل الهوى والصبرة جنوب غرب مدينة غزة، وتدمير دبابتين وجرافة صهيونية بقذائف “التاندوم” و الـ (RPG) في بيت حانون وغرب بيت لاهيا، وتدمير آلية عسكرية حولها عدد من جنود العدو بقذيفتي “تاندوم” في مخيم الشاطئ.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى