سياسة

حادثة الكحالة: هدوء بعد رفع الجيش اللبناني الشاحنة

نجح الجيش برفع الشاحنة التي كانت قد انقلبت بعد ظهر أمس الأربعاء على طريق مفرق الكحالة في ساعات متأخرة من ليل الأربعاء – فجر الخميس.

وأكدت غرفة التحكم المروري صباح اليوم الخميس أن أوتوستراد عاليه – الكحالة – بيروت سالك بالاتجاهين، وحركة المرور طبيعية حالياً.

وكانت تعرّضت شاحنة تابعة لحزب الله لحادث سير عند “كوع الكحالة” ما أدّى إلى انقلابها، وهو حدث يكاد يكون شبه يومي على هذا المنعطف الخطر.

وفيما كان عناصر المواكبة التابعون لحزب الله، والذين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة، يحاولون معالجة الأمر، بدأت “عواجل” على قناة “أم تي في” تتحدث عن انقلاب شاحنة تابعة لحزب الله في المنطقة، فتجمّع عشرات من شبان البلدة حول الشاحنة وبدأوا برمي عناصر المواكبة بالحجارة، وحاولوا الاستيلاء على الشاحنة ومنع رافعة استُقدمت إلى المكان من رفعها، قبل أن يتعرض عناصر المواكبة لإطلاق نار أدّى إلى مقتل أحمد قصاص، فردّ رفاقه على مطلق النار، ما أدّى إلى مقتل فادي بجاني.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى