مجتمع

معرض Summer of Love يستقطب الزوار والسواح ويحصد نجاحاً باهراً للموسم الصيفي في البترون

برعاية وزارة الاقتصاد، أقيمَ معرض Summer of Love التي نظمتهُ شركة M & O events الممثلة بصاحبتها نيكول كامل في دار المنى البترون وحقّقَ نجاحاً باهراً.

تمَّ اختيار مدينة البترون وهي احدى أهمّ وأقدم المدن التاريخية والسياحية في العالم المشهورة بشوارعها الضيّقة الساحرة التي تختلط فيها المنازل القديمة بحدائق وكنائس قديمة ومعالم أثريّة وهي مقصد للسواح والباحثين عن أفضل الأمكنة للتسلية في الصيف.

حضرَ حفل الإحتفال ممثّل وزير الاقتصاد اللبناني الأستاذ سيمون جبور، الاعلامية راغدة درغام، الإعلامي يزبك وهبة، الإعلامي سعد الياس، الفنانة كارلا بطرس، خبيرة التجميل ليلى عبيد، والعديد من المشاهير والوجوه الفنية والإعلامية.

وشاركَ في المعرض الذي أقيمَ في دار المنى وهو مركز فني يقع في قلب منطقة البترون في فيلا واسعة وبديعة يعود تأسيسها إلى سنة 1860، العديد من مصمّمي المجوهرات اللبنانيين والفنانين ومصمّمي الأزياء والأكسسواراتبالإضافة الى سيّدات لبنانيات عرضنَ اعمالهنَّ الفنية والحرفية في الطبيعة وسطَ أجواء الموسيقى والفرح.

على مدى أربعة أيام، شهدَ المعرض اقبالاً لافتاً من الزوار الذين قدموا لدعم الصناعات اللبنانية، وفاجأ المشاركين النائب جبران باسيل وعقيلته شانتال بحضورهما، وقاما بجولة على العارضين مقدّمين الدعم الكامل لهم لمساعدتهم في تسويق أعمالهم.

بعد سلسلة المعارض الناجحة هذه السنة، تتحضّرُ الشركة لمعرض آخر ستقيمهُ خلالَ أعياد آخر السنة في فندق فينيسيا.

شركة M & O events هي من أهمّ شركات تنظيم المعارض أسّستها السيّدة نيكول كامل. انطلقت بنجاح ونظمت معارض المجوهرات “جواهر” التي أقيمت في أفخم فنادق لبنان بالإضافة الى معارض الشوكولا والأنتيكومعرض Le Salon de L’Homme. الهدف من هذه المعارض تشجيع الصناعة اللبنانية. شركة M & O events تقدّم دائماً الأفكار الجديدة والخلاقة والتنظيم الرائع وتدعم دائماً الصناعات اليدوية، وتساعد المشتركين في التوسع وبيع صناعاتهم.

هناك مشاريع مستقبلية لإقامة معارض خارج لبنان بهدف نشر الصناعات اللبنانية في جميع الدول.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى