سياسة

حمادة: لم نعد بأكلة الجبنة بل أصبحنا بـ”أولاد الحرام”

أشار النائب مروان حمادة الى أن حتى لو بقيت حكومة تصريف الأعمال تبقى حكومة تمارس مهامها، مضيفاً: يعملون على خطتين، خطة للاتيان برئيس جمهورية يكمل النهج وخطة لتشكيل حكومة يسيطر عليها هذا النهج.

وقال حمادة في حديث لكواليس الأحد من صوت لبنان: لم نعد بأكلة الجبنة بل أصبحنا ب “أولاد الحرام”. أضاف: القوى المعارضة ما زالت موزعة.

ولفت الى الشعب اللبناني تم أخذه الى جهنم واتهامه بكل الاتهامات، مضيفا: صلاحيات الرئيس يمكن لمجلس الوزراء مجتمعا أم يمارسها.

ورأى أن سوابق الرئيس ميشال عون لا تبشر بأنه سيسلم فور انتهاء ولايته. أضاف: صبيحة ١ تشرين الثاني يصبح كل شيء تابعا للحكومة الانتقالية.

وأشار حمادة الى أن الادارة مشلولة والقضاء مشلول والمصالح الخاصة والشركات في حالة افلاس، حتى الموازنة غير واقعية.

وعن صورة لبنان، قال: يحاولون حتى ضرب شركة الطيران الوطني.

وتوجه الى حزب الله، بالقول: يجب أن تعود الى لبنانيتك، مضيفا: الشارع الحقيقي الذي يضغط من أجل الحفاظ على الكتاب وهو الدستور. مؤكدا أن اسم الرئيس الجديد لم يتبلور بعد، مضيفا: نريد رئيسا يليق بلبنان.

وشدد على أن وليد جنبلاط لم يترك المعارضة وهو يسير بالرئيس الذي يليق بلبنان.

وأكد أن على سليمان فرنجية الابتعاد عن سياسة بشار الأسد. لافتا انه لا يمكن للنهج الحالي أن يستمر، مضيفا: العهد يجب أن ينتهي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى