منوعات

3 إطلالات مختلفة بالجاكيت السوداء

تعتبر البلايزر أو الجاكيت السوداء اللون  موضة كل المواسم، فهي تعكس أناقة لافتة وعصريّة في آن، ومن السّهل تنسيقها كونها تناسب كل سيّدة مهما كان شكل جسمها وتتماشى مع الإطلالات الكاجوال والرسميّة.

خبيرة الموضة ريتا مهنا تقدّم طريقة لكيفية تنسيق البلايزر السوداء اللون بثلاث إطلالات مختلفة.

الإطلالة الكاجوال مع الجينز والحذاء الرياضي 

يمكن تنسيق هذه الإطلالة مع الجينز والتيشرت الأبيض اللون والحذاء الرياضي وهي تناسب الجلسات مع الأصدقاء أو الذهاب إلى المول للتّسوق على سبيل المثال، كونها إطلالة مريحة وعملية.

الإطلالة الرسمية النهارية  

من الممكن اختيار البنطلون الأسود اللون بقصّة رسميّة مع القميص الأبيض والحذاء العالي الكعب وذلك للمشاركة بحفل غداء نهاري أو القيام بمقابلة أو اجتماع عمل أو حضور مؤتمر.

تعكس هذه الإطلالة الكثير من الأناقة والرّصانة، لذا تنصحك ريتا باختيارها لإطلالاتك النهاريّة الرسميّة مع اعتماد الاكسسوارات الناعمة والبسيطة كأقراط الأذن الصغيرة  والسوار العصريّ.

الإطلالة الرسميّة المسائيّة 

اعتمدي الإطلالة الرسميّة المسائيّة للمشاركة بعشاء مميز أو احتفال أو مناسبة معينة من خلال تنسيق القطع التالية : البلايزر السّوداء مع التنورة الجلد القصيرة أو المتوسّطة الطّول والقميص بنقشة الحيوان واختيار الحذاء الرسمي الأسود اللون بالكعب العالي.

كما يمكن انتقاء الاكسسوارات الذهبيّة اللون كأقراط الأذن الضخمة لإضافة لمسات مميزة وراقية.

تنصحك خبيرة الموضة باعتماد هذه الإطلالات الفريدة مع البلايزر السوداء التي تعتبر الأكثر رواجاً في كل موسم كما أنها من القطع المرغوبة والأساسية في خزانة معظم السيدات لأنها تتيح لهنّ الحصول على إطلالة بغاية الأناقة والجاذبية.

إعداد: منال سعادة

مونتاج: غادة مسلم

تصوير: سيزار عمرو

منال سعادة

اعلامية لبنانية قدّمت العديد من البرامج الإذاعية الحوارية منذ عام 2005 . أعدّت وقدمت برامج تلفزيونية. عملت في عدة مطبوعات لبنانية وعربية.

غادة مسلم

مصممة غرافيك، انتاج ومونتاج الفيديو تعمل في الإخراج الفني والإعلاني منذ أكثر من 15 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى