مجتمع

في عرمون.. توقيف تاجر مخدرات وضبط كمية من المواد المخدّرة والأسلحة

ذكرت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنه “ضمن إطار الخطّة التي تتّبعها قوى الأمن الداخلي بغية الحد من ظاهرة تجارة وترويج المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية، توافرت معلومات عن قيام أحد التجار بتوزيع المخدرات مستخدمًا إحدى الشقق السكنية في منطقة عرمون الضيعة، وتبيّن أنه من الأشخاص الخطرين، ومطلوب بعدة مذكرات عدلية وقضائية بجرم تجارة المخدرات”.

وفي التفاصيل، أعلنت الشعبة، أنه “بعد عمليّات الرصد والتعقب المكثّفة، تمكّنت قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية من تحديد هويّته، ويدعى: و. د. (من مواليد عام 1981، لبناني)”.

وكشفت أنه “بتاريخ 20-05-2023، داهمت القوة الشقة المذكورة وجرى توقيفه، وضبطت بحوزته: /5/ رمانات يدوية، بندقية كلاشنكوف مع عدة مماشط وذخيرة عائدة لها صالحة للاستعمال، مسدسًا حربيًا مع مماشط وذخيرة عائدة له صالحة للاستعمال، درعًا واقيًا من الرصاص، /1،6/كلغ من مادة حشيشة الكيف، /4،6/غ من مادة الكوكايين، /90/ غ من مادة الماريجوانا، /9/ حبات ” levenue”، /6/ حبات ” ketofan”، ميزانًا حساسًا، مبالغ مالية، وهواتف خلوية”.

وأكدت أن “الموقوف أودع مع المضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي للتوسع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى