رياضة

جمعية عمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى البيانين الاداري والمالي لعام 2022 بالاجماع خلال الجمعية العمومية السنوية العادية التي عقدت في مقر الاتحاد بالدكوانة.

وحضر رئيس الاتحاد رولان سعادة ونائبته ناديا نعمة وامين السر وسيم الحولي وامينة الصندوق ماريا كيفوركيان والأعضاء نديم عبود وجوزيف ساسين وفيليب بجاني ومندوبو 15 ناد يحق لها التصويت من اصل 24.

في البداية اعلن سعادة عن تأمّن النصاب القانوني وهو النصف زائد واحد ليعلن افتتاح الجلسة.ثم رحّب  بالحاضرين واشار الى ان عام 2022 كان حافلاً بالنشاطات المحلية  والخارجية على الرغم من الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعيشه لبنان منذ اكثر من ثلاث سنوات.وطمأن الى ان العاب القوى اللبناني بألف خير رغم الظروف ومشيراً الى ان الاتحاد على مسافة واحدة من جميع الاندية وعلى علاقة وطيدة مع جميع العاملين باللعبة من اداريين وفنيين وحكام ولاعبين ولاعبات وغيرهم.ونوّه بالعلاقة الوطيدة بين اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد لما فيه مصلحة اللعبة وتطورها ومعتبراً ان ابواب الاتحاد مفتوحة امام الجميع لأي استيضاح او استفسار . كما وجّه الشكر الى رجال الصحافة والاعلام الذين يواكبون اخبار اللعبة على مدار السنة.

وبعدما لم يتأمن النصاب للجلسة الاستثنائية وهو الثلثين لاقرار بعض التعديلات على النظام تقرّر تأجيلها الى الساعة الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل الواقع فيه 25 شباط الجاري في مقر الاتحاد وتكون قانونية بحضور النصف زائد واحد من الاندية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى