منوعات

برق ورعد.. الطقس يتحول الى ماطر

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، غائما جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض إضافي طفيف في درجات الحرارة، وأمطار متفرقة مع احتمال حدوث برق ورعد كما يتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط بعض الثلوج على ارتفاع 2100 متر.

وجاء في النشرة الاتي:
اعلان

الحال العامة: كتل هوائية باردة نسبيا تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا، ويستمر حتى صباح يوم الخميس حيث يستقر تدريجيا.
الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة، يتشكل الضباب على المرتفعات وتهطل أمطار محلية متقطعة مع احتمال حدوث برق ورعد. تتساقط بعض الثلوج على ارتفاع 2200 متر.
الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض إضافي طفيف في درجات الحرارة، وأمطار متفرقة مع احتمال حدوث برق ورعد كما يتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط بعض الثلوج على ارتفاع 2100 متر.
الخميس: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وعودة درجات الحرارة الى الارتفاع، ويتوقع هطول امطار خفيفة متفرقة شمالا في الفترة الصباحية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى