منوعات

هاتف HUAWEI Y7a الجديد يصل لبنان قريبًا.. بميزة بارزة

أعلنت شركة هواوي إطلاق هاتف جديد من الفئة الابتدائية في سلسلة هواتف HUAWEI Y ، وهو هاتف HUAWEI Y7a الذي من المتوقع أن يصل إلى لبنان قريبًا وأن يكون ضمن الهواتف الناجحة في النصف الثاني من عام 2020، إذ سيأتي بميزة بارزة وهي الشحن فائق السرعة، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف بالكامل في غضون ساعة تقريبًا.

وتقدم هواوي تقنية HUAWEI SuperCharge إلى طراز ذات الفئة الابتدائية، وسيكون هاتف HUAWEI Y7a مزودًا على الأرجح بنفس الشحن فائق القوة المتوفر في هاتف HUAWEI Y9a الذي تم إطلاقه مؤخرًا، والذي يأتي بقوة 22.5 واطًا، في حين أن معظم الطرازات ذات المستوى المبتدئ الموجودة حاليًا في السوق، تكون مجهزة بشحن سريع بقوة 18 واطًا فقط.

إلى جانب الشحن فائق السرعة، سيأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بسعة بطارية كبيرة لاستيعاب الاستخدام الكثيف للهاتف، خصوصًا مع دمج الهواتف الذكية في معظم جوانب حياتنا، من التنقل والسفر إلى رحلات العمل، لذلك فإن الشحن فائق السرعة وسعة البطارية الكبيرة في هاتف HUAWEI Y7a هما أكثر من ضروريات لضمان استمرار عمر البطارية لفترة طويلة بهدف راحة المستخدم وسعادته عند استخدام الهاتف.

إذًا، ومع إطلاق HUAWEI Y7a، تجلب سلسلة هواتف HUAWEI Y عصر الشحن السريع إلى مشهد الهواتف من الفئة الابتدائية، ما يعني أن الطرازات من الفئة الإبتدائية لن تخسر أمام الهواتف الرائدة عندما يتعلق الأمر بسرعات الشحن وعمر البطارية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى