ميديا وفنون

ريما يوسف تُطلق “أحنّ إليك”‎‎.. حب ومعاناة ونغم

بعد غنائها باللغة العربيّة الفصحى للمرّة الأولى في “أحبّك رغماً”، تعود الفنّانة ريما يوسف اليوم لتُكرّر هذه التجربة من خلال أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان “أحنّ إليك” التي أطلقتها اليوم بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

“أحنّ إليك” أغنية رومنسيّة دراميّة من كتابة حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلعُمر صبّاغ. وهي تُجسّد قصّة إمرأة في حالة حبّ كبيرة وعميقة تُعاني بسبب فراق الحبيب. هذا، وتنقل الأغنية التقلّبات العاطفيّة المُختلفة التي تمرّ بها والمشاعر التي يصعب عليها تخطّيها.


وعن هذه الأغنية قالت ريما يوسف:”أردت من خلال “أحنّ إليك” تسليط الضوء على الصراع العاطفيّ الذي نعيشه في حياتنا اليومية، فكلّ إنسان يمرّ بلحظات ضعف وتردّد إلاّ أنّه يبقى دائماً صانع مصيره وسيّد قراراته وقادر على التغلّب على ذكرياته والمضي قدماً في الحياة”.

وختمت ريما بالقول: “صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Rulf ضمن إطار جريء وراق، وأظهر من خلاله بمُفردي بسبع لوكات مُختلفة تترجم الحالات العاطفيّة المُتقلّبة التي أعيشها في “أحنّ إليك”.
يُذكر أنّ أغنية “أحنّ إليك” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة ريما يوسف الخاصّة على موقع YouTube.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى