صحة

مجمع دبي للعلوم يشارك في “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 “

يشارك مجمع دبي للعلوم التابع لمجموعة “تيكوم” في “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023” الذي سيقام خلال الفترة من 30 كانون الثاني / يناير الحالي إلى 2 شباط / فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويسهم المجمع – المتخصص في قطاعات الخدمات الصحية والبحث والتطوير وعلوم الحياة – في إلقاء الضوء خلال الحدث على مستقبل قطاع الأدوية الحيوية والتكنولوجيا الطبية المزدهر على مستوى المنطقة من خلال مجموعة من الجلسات الحوارية والفعاليات الخاصة بأبرز العلامات التجارية في هذا القطاع.

وقال مروان عبد العزيز جناحي النائب الأول لرئيس مجموعة “تيكوم” – مجمع دبي للعلوم ” يسهم قطاع الرعاية الصحية اليوم في إطلاق مرحلة جديدة من النمو على المستوى الإقليمي إذ أن الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية وسرعة الابتكار في هذا المجال سوف يعملان على رسم مستقبل القطاع عبر التعاون المستمر وتبادل المعرفة. تماشياً مع رؤية “نحن الإمارات 2031″ التي أطلقتها قيادتنا الرشيدة مؤخراً ..ونحن حريصون في مجمّع دبي للعلوم على تعزيز بيئة الأعمال المتكاملة التي يوفرها المجمع من أجل المساهمة في تطوير القطاع الصحي وتعزيز جودة الرعاية الصحية في دولة الإمارات والمنطقة على حد سواء”.

ويعد منتدى “أدفانس هيلث” – الذي ينظمه مجمع دبي للعلوم – من أبرز المنتديات المتخصصة في قطاعات الخدمات الصحية والبحث والتطوير وعلوم الحياة وذلك بفضل ما يقدمه من جلسات حوارية يتطرق من خلالها نخبة من الخبراء والمتخصصين إلى أبرز المواضيع الآنية في مجال الرعاية الصحية حيث ينظم المجمع ضمن منصته في “معرض ومؤتمر الصحة العربي” هذا العام جلستين حواريتين حصريتين حول اثنين من أبرز التوجهات في قطاع الرعاية الصحية لعام 2023 وهما الأجهزة القابلة للارتداء والذكاء الاصطناعي.

وسيشارك مجمع دبي للعلوم بشكل فاعل في “برنامج الحوار المرتبط بالتحول” والذي سينظم في إطار “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023 ” في الأول من فبراير المقبل بجلسة حوارية يديرها مروان عبد العزيز جناحي النائب الأول لرئيس مجموعة “تيكوم” – مجمع دبي للعلوم بعنوان “مستقبل الرعاية الصحية القائمة على العمليات الرقمية والبيانات والقيمة في دولة الإمارات”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى