ميديا وفنون

جورج وسوف يؤكد عودته بأغنيةٍ لابنه وديع

أدلى الفنان السوري الكبير جورج وسوف بتصريحه الإعلامي الأول بعد فاجعة وفاة نجله الأكبر وديع في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني (يناير) الحالي.

وصدر عن المكتب الإعلامي الخاص بـ”سلطان الطرب” بيان جاء فيه: “يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير (شباط) نظرا للظروف التي يمر بها”.
وأضاف البيان: “بما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.
وأصيب وديع جورج وسوف بمضاعفات خطيرة في مستشفى “مار يوسف” حيث نُقل بعد تعرضه لأزمة صحية حادة ودخوله في غيبوبة ثم وفاته يوم الجمعة في السابع من الشهر، عقب عملية تكميم معدة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى