سياسة

العماد عون: الجيش قادر على الاستمرار رغم الشائعات حول أعداد الفارين

أفاد الجيش اللبناني، في بيان، بأنّ “قائد قائد الجيش العماد جوزاف عون، في منطقة البقاع، طريق جرود بريتال – بعلبك (طول 22 كلم) التي تصل بين عدد من مراكز فوج الحدود البرية الرابع، وهي مراكز مقيال الحلاني والنبي سباط في جرود بريتال، والتلاجة وعمشكي في جرود بعلبك وتسهل الطريق المفتتحة انتقال العسكريين بين المراكز المذكورة، وضبطَ مناطق حدودية حساسة كانت تستَعمل سابقًا من قبل الإرهابيين للتنقُّل عبر الحدود الشرقية. كما تساعد المواطنين في الوصول إلى أراضيهم”.

بدوره، أشار قائد الجيش خلال تفقّده مراكز النبي سباط ومقيال الحلاني والتلاجة حيث التقى العسكريين وهنأهم بمناسبة الأعياد المجيدة، إلى أنّ “زيارتي لكم تعبير عن تقديري العميق لكل ما قمتم به خلال العام المنصرم، وسط الظروف العصيبة التي يعاني منها وطننا. وجودكم هنا أساسي وضروري، أنتم حافظتم على لبنان وكتبتم التاريخ، وهو سيذكر أنكم حميتموه، لولاكم لما بقي هذا الوطن”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى