ميديا وفنون

محبّو “Home Alone” يحلّون لغز نسيان كيفين في المنزل!

بعد 23 عاماً لا يزال فيلم “Home Alone” يعتبر من أكثر الأفلام مشاهدةً في أعياد الميلاد منذ عرضه للمرة الأولى عام 1990.

ولعقود لم يستطع الجمهور أن يجد تفسيراً منطقياً لنسيان البطل “كيفين” في المنزل وسفر عائلته من دونه إلى باريس للاحتفال بعيد الميلاد.

ولكن، يبدو أن لغز نسيان كيفين قد انحل أخيراً، فقد كشفت وسائل الإعلام أن محبي الفيلم قد تنبهوا لتفصيلٍ مهم بعد مشاهدة الفيلم مئات المرات.

ومؤخراً، انتشر عبر وسائل التواصل مقطعاً من الفيلم يُظهر وجود تذكرة سفر كيفين في سلة المهملات.  وقد أشار رواد “تيك توك” إلى أن اللقطة تؤكد أن عائلة كيفين تعمدت تركه في المنزل.

ويضم المشهد تنظيف والد كيفين المكان بعد تناول البيتزا ورمي كومة مناديل في صندوق المهملات، حيث تظهر في قعره تذكرة طيران حمراء تعود للخطوط الجوية الأميركية، ومكتوب عليها اسم “كيفين” بخط اليد”.

وشرح رواد مواقع التواصل أن بيتر والد كيفين خطط للأمر برمته وتقصَّد تركه في المنزل، فقد رمى تذكرته في القمامة، حتى لا يلاحظ أحد غيابه في المطار لاحقًا.

وكتب أحدهم: “السيد بيتر مكاليستر يعرف تماماً ما يفعله!” في إشارة إلى أن والد كيفين تقصَّد تركه في المنزل، ولم ينسه كما ادّعى.

وعلق شخص آخر قائلاً: “لا أعتقد أن بيتر علم بالأمر. من رمى التذكرة في سلسلة المهملات هو شقيق كيفين “فرانك”، الذي عبر عن كرهه لكيفين في عدة مشاهد بالفيلم وتبين أنه لا يرغب بسفره مع العائلة، فوجدها فرصة مثالية للتخلص من تذكرة شقيقه”.

يشار إلى أن الفيلم من بطولة الممثل الأميركي ماكولي كولكن. وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره، نسيه والداه في المنزل. ولسوء الحظ، يتعرض المنزل للسرقة من قبل لصين يواجههما الطفل كيفين بمواقف طريفة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى