التوتر العالي

  • منوعات

    كهرباء لبنان: سرقة 12 كلم من نواقل التوتر العالي بين مقنة ويونين

    اصدرت مؤسسة كهرباء لبنان بيانا جاء فيه:”عطفاً على بيانات مؤسسة كهرباء لبنان السابقة المتعلقة بتكرار التعديات واطلاق الأعيرة النارية على نواقل خطوط التوتر العالي في العديد من المناطق اللبنانية.   فقد تبين بأنه وبتاريخ 17/09/2025 وأثناء الكشوفات الدورية على مسارات خطوط ال 66 وال 220 ك.ف وتحديدا في محافظة بعلبك بين منطقتي مقنة ويونين، أن مجهولين قاموا باطلاق الأعيرة النارية على النواقل…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى