سياسة

ميقاتي يؤدي العمرة ووكالة الأنباء السعودية تمنحه لقب “الفخامة”

وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مساء اليوم إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، تلبية لدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحضور القمة العربية- الصينية التي تستضيفها المملكة غداً الجمعة في التاسع من كانون الاول.
وكان ميقاتي توجه صباحاً إلى مدينة مكة المكرّمة والمدينة المنورة حيث أدى مناسك العمرة.

ومنحت وكالة الأنباء السعودية “واس” لقب “الفخامة” لرئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، علماً أنّ اللقب الذي يمنح لرئيس الحكومة هو “دولة الرئيس”.

وبدأت الوكالة خبرها حول وصول ميقاتي إلى مدينة جدّة لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة بالقول: “وصل دولة رئيس وزراء جمهورية لبنان نجيب ميقاتي اليوم، إلى جدة لأداء مناسك العمرة”.

واستطردت الوكالة: “وكان في استقبال “فخامته” في مطار الملك عبد العزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي أمين محافظة جدة صالح التركي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن ظافر”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى