مجتمع

آخر تطورات احتجاز الرهائن في “فيدرال بنك” بالحمراء

يشهد شارع الحمراء منذ قرابة الـ12 ظهراً حالة ذعر كبيرة جرّاء احتجاز مودع رهائن داخل “فيدرال بنك”، بقوّة السلاح، في محاولة للضغط على المصرف للحصول على وديعته نقداً بالدولار الأميركي، في حين يتولّى التفاوض باسم المودع رئيس “جمعية المودعين” حسن مغنية.

وقد أفاد مغنية بأنّ “إدارة “فيدرال بنك” طلبت وقتاً للردّ على طلب المودع المسلّح”، في المرحلة الأولى للتفاوض، مؤكداً أنّه طلب من وزير الداخلية بسام مولوي التواصل مع مدير المصرف.

وبعد فشل المفاوضات الأولى، أكد مغنية، في حديث صحفي، أنّ المودِع ذاهب بمساره حتى النهاية ولا يراوغ أبداً، ويضع الشر نصب عينيه إن لم يستلّم وديعته كاملة”، مضيفاً أنّ “محامي المصرف قدّم للمودِع عرضاً بـ10 ألف دولار لكنّه رفضه، وحينها قرّر المحامي مراجعة إدارة المصرف للإتيان بعرض آخر، ونحن بانتظار هذا العرض، والمودِع لن يستسلم، والحلّ بيد المصرف، ولا إمكانية لإخلاء أحد من المحتجزين أبداً حتى الساعة”.

ولفت مغنية إلى أنّه “إذا كان العرض الجديد ملائماً للعائلة المتواجدة مع المودِع ب. ش. في الحمراء، قد يُحلّ الموضوع وإن لم تكن الوديعة كاملة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى