رياضة

أبرزهم محمد صلاح.. 100 لاعب لن يشاركوا بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي

تستأنف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” منافساتها، يوم السبت المقبل، بعد انتهاء فترة التوقّف الدولي الحالية للمنتخبات، إلا أنها ستفتقد خدمات أكثر من 100 لاعب من الأندية المختلفة، بسبب الإصابات سواء العضلية أو بفيروس كورونا.

فبعد أن حقّق الدوري الممتاز رقمًا قياسيًا جديدًا في اختبارات “كوفيد-19″، الأسبوع الماضي، نتيجة إصابة 60 لاعبًا بفيروس كورونا المستجد، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرًا أشارت فيه إلى أن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي ستشهد غياب العديد من نجوم كرة القدم، من مختلف الأندية.

وقد صنّف التقرير اللاعبين وفقًا لمدّة الغياب المتوقعة، لافتًا إلى أن كل من “ليفربول” و “مانشستر يونايتد” يُعتبران الأكثر تضرّرًا، حيث سيفتقد الأول لخدمات عشرة لاعبين، فيما يغيب عن الثاني ثمانية من فريقه.

إذًا، يُعد نادي “ليفربول” من أكثر الأندية المتضرّرة على مستوى الإصابات، إذ سيغيب 10 لاعبين عن الفريق حتى الآن، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك.

الغائبون عن “ليفربول” بسبب الإصابات:

  • ترينت ألكسندر تشامبرلين، جو جوميز، فيرجيل فان دايك (إصابات طويلة الأمد)
  • محمد صلاح، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد (قد يعودون في مدّة تتراوح بين 7-30 يومًا).
  • أندي روبرتسون، فابينيو، ريس ويليامز، تياجو ألكانتار (قد يعودون في مدّة أقصاها أسبوع).

مانشستر سيتي

يُعاني نادي “مانشستر سيتي” كذلك من الإصابات في صفوفه، حيث أُصيب كل من: ناثان آكي وبنجامين ميندي وفرناندينيو ورحيم ستيرلينج وسيرجيو أغويرو.

أرسنال

أما في “أرسنال”، فهناك غيابات تتمثّل في كل من محمد النني، غابرييل مارتينلي، تشامبرز، بابلو ماري، ريس نيسلون، توماس بارتي.

مانشستر يونايتد

هذا ويعاني “مانشستر يونايتد” من غياب كل من جونز، أنطوني مارسيال، لوك شاو، فيكتور لينديلوف، إريك بايلي، جيسي لينغارد، ماركوس راشفورد، غرينوود.

تشيلسي

يغيب عن “تشيلسي”: كريستيان بوليسيتش، بن تشيلويل، كاي هافيرتز.

توتنهام

الأمر ذاته ينطبق على “توتنهام” الذي يغيب عنه كل من دوهرتي، لاميلا، تانجانجا، بيرجوين، ندومبيلي.

الجدير بالذكر أن “البريميرليج” يستأنف الجولة التاسعة من المنافسة يوم غد الجمعة الموافق 2020/11/21، حيث ستكون هذه الجولة على ثلاثة أيام، بدءًا من السبت وحتى يوم الاثنين المقبل.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: