منوعات

إضاءة شجرة الميلاد في كنيسة المهد.. رسالة من أجل فلسطين

أُضيئت شجرة عيد الميلاد، ليل السبت، في ساحة كنيسة المهد بمدينة بيت لحم في الضفة الغربية في فلسطين المحتلة بحضور عدد من رجال الدين والمسؤولين والديبلوماسيين والمواطنين والسياح من زوار المدينة إيذاناً ببدء الاحتفالات بعيد ميلاد السيد المسيح.

وقال رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا إنّ “رسالتنا لعيد الميلاد المجيد هذا العام هي روح الميلاد تجمعنا، روح الميلاد التي تجمع العالم وتقرب بين شعوبه، نعم هي بيت لحم الفلسطينية بامتياز التي تجمع العالم حول رسالتها لنعطي بيت لحم وفلسطين العدل الذي تستحقه والسلام لأهلها”.

وأضاف في كلمة أمام المحتشدين في ساحة كنيسة المهد من سكان المدينة المسيحيين والمسلمين وزوارها قبل إضاءة الشجرة: “سنضيء شجرة عيد الميلاد وسنبعث مع نورها رسالة إلى العالم أجمع”.

وتابع قائلاً: “فقوّة بيت لحم في رسالتها وقدرتها على توحيد العالم بروح الميلاد الذي انبثق من مغارتها لعل هذه الرسالة تقرع الضمير ليقف العالم إلى جانب الحق أي إلى جانب فلسطين”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى